مانشستر يونايتد يشعل المنافسة مع أرسنال على نجم أياكس

الشياطين الحمر والمدفعجية في صراع على النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
مانشستر يونايتد يشعل المنافسة مع أرسنال على نجم أياكس

أشعل نادي مانشستر يونايتد الصراع على ضم الأرجنتيني ليساندور مارتينيز مدافع أياكس أمستردام الهولندي مع نادي أرسنال خلال الساعات الأخيرة.

وذكرت التقارير الرياضية أن أرسنال تقدم بعرض لشراء الأرجنتيني مارتينيز من أياكس أمستردام الهولندي ولكن المفاجأة أن مانشستر يونايتد دخل في الصراع وقدم عرضاً بقيمة أكبر من عرض أرسنال.

وكشفت شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" أن أرسنال قدم عرضاً قيمته 34 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يدخل مانشستر يونايتد الصراع ويقدم عرضاً قيمته 37 مليون جنيه إسترليني.

فيما ذكر فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات اللاعبيين في القارة الأوروبية بأن عرض مانشستر يونايتد يتفوق على عرض أرسنال ولكن ما يزال نادي أياكس يرغب في عرض أفضل لحسم الصفقة.

ويؤكد خبير انتقالات الكرة الأوروبية أن نادي أرسنال لن يستسلم بسهولة ولكنه يواجه منافسة شرسة من مانشستر يونايتد الذي يحاول التواصل مع اللاعب من أجل الاتفاق مع المدافع الأرجنتيني على بنود العقد الشخصية التي تحفزه على الانتقال للشياطين الحمر.

وتأتي المنافسة بين مانشستر يونايتد وأرسنال على خدمات ليساندرو مارتينيز بسبب طلبه الرحيل من النادي لأنه يرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" في الموسم المقبل.

وما يقوي من موقف مانشستر يونايتد في هذه الصفقة هو وجود الهولندي إيريك تين هاج في منصب المدير الفني للفريق وهو المدرب السابق لمارتينيز في أياكس أمستردام منذ أسابيع قليلة فقط.

ويتميز مارتينيز باللعب في عدة أماكن مثل قلب الدفاع والظهير الأيسر والوسط المدافع وهو ما يجعله لاعباً مهماً قادر على توفير العديد من الحلول للنادي الذي سيلعب له في الموسم المقبل.

ويحاول نادي مانشستر يونايتد دخول سوق الانتقالات بقوة هذا الموسم في ظل مفاوضاته مع برشلونة لضم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج والبرازيلي أنتوني لاعب نادي أياكس وكذلك وجوارين تيمبر من الفريق الهولندي. 

فيما يسعى أرسنال لمواصلة بعد الفوز بخدمات البرازيلي ماركينيوس من نادي ساو باولو البرازيلي وكذلك فابيو فييرا لاعب نادي بورتو بالإضافة إلى الحارس مات تيرنر من نيو إنجلاند ريفولوشن الأمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة