إصابة ترامب بكورونا: ميشال حايك توقعها وعرافة شهيرة تكشف ما سيحدث له

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
إصابة ترامب بكورونا: ميشال حايك توقعها وعرافة شهيرة تكشف ما سيحدث له
مقالات ذات صلة
طيار يتحول إلى عامل "دليفري" بسبب كورونا
الصين.. عودة الحياة لطبيعتها ومعها أسواق حيوانات برية مرعبة!
خوفاً من كورونا: رجل يستخدم طريقة ذكية لتنزيه كلبه دون أن يغادر منزله

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخراً عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو ما سبب صدمة للكثيرين حول العالم، إلا أنه يبدو لم يكن مفاجئاً بالنسبة للفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك، والذي توقع هذا الأمر قبل عدة أشهر.

ميشال حايك يتوقع إصابة دونالد ترامب بكورونا قبل أشهر

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للفلكي اللبناني، يعود للعام الماضي، يتوقع فيه مرور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأزمة صحية طارئة خلال العام الحالي، تجبره على تغيير الكثير من خططه.

وفي الفيديو الذي لقى تفاعلاً كبيراً على صفحات السوشيال ميديا، قال حايك أن الرئيس الأمريكي ترامب سيتعرض لطارئ صحي دقيق يجبره على تعديل الكثير من برامجه.

وأحدث توقع ميشال حايك بالنسبة لدونالد ترامب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الكثير من توقعات الفلكي اللبناني تصادفت وحدثت بالفعل.

إصابة ترامب بكورونا: ميشال حايك توقعها وعرافة شهيرة تكشف ما سيحدث له

عرافة شهيرة تتوقع مصير ترامب قبل أكثر من 20 عاماً

ولم يكن ميشال حايك هو الوحيد الذي توقع أن يتعرض دونالد ترامب لمرض خطير في هذا العام، حيث سبقته في هذا عرافة شهيرة رحلت عن عالمنا قبل أكثر من 20 عاماً.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن العرافة فانجا، التي توقعت العديد من الأحداث المهمة مثل 11 سبتمبر وتسونامي تايلاند وغيرهما، قد توقعت قبل سنوات طويلة إصابة رئيس أمريكي بالشلل، نتيجة معاناته من آثار فيروس خطير أصيب به في عام 2020.

وقالت العرافة، التي توفيت في عام 1996 في إحدى دول البلقان، توقعت أن يتعرض أحد رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية للإصابة بمرض غامض في عام 2020، وسيترتب عليه آثار حادة، مثل إصابته بالصمم وبورم في المخ.

وأشارت التقارير إلى أن فانجا أصيبت بالعمى بسبب عاصفة ترابية بالقرب من مزرعة عائلتها في مقدونيا، وقد ظلت على هذا الحال حتى وفاته. ورغم هذا، فقد ظلت تشعر بالكثير مما يحدث حولها، حيث قالت عنها التقارير بأنها كانت تملك ما يشبه بالنظرة الثانية، والتي تجعلها تتوقع العديد من الأحداث المستقبلية.

إصابة ترامب بكورونا: ميشال حايك توقعها وعرافة شهيرة تكشف ما سيحدث له

دونالد ترامب يُعلن إصابته بكورونا

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن يوم الجمعة الماضية عن إصابته هو وزجته ميلانيا بفيروس كوفيد-19، موضحاً أن نتائج تحليلاتهما جاءت إيجابية.

وأضاف ترامب أنه وزوجته ميلانيا سيدخلان الحجر الصحي، وسيبدآن في تلقي العلاج في الحال.