إنجي علي تطلب الدعاء لإعلامية شهيرة في أزمة صحية

الإعلامية المصرية تكشف تعرض شيرين الطحان لتدهور في حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
إنجي علي تطلب الدعاء لإعلامية شهيرة في أزمة صحية

ناشدت الإعلامية إنجي علي من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء بالشفاء للإعلامية والممثلة شيرين الطحان بعد تعرضها إلى أزمة صحية خطيرة. 

ونشرت إنجي علي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي: "الزميلة والإعلامية والفنانة شيرين الطحان تعيش أصعب اللحظات، هي الآن في العناية المركزة".

وأضافت "برجاء ندعوا لها بالشفاء والعافية، ربنا معاكي يا شيرين هو الشافي المعافي".

ومن جانبها، أوضحت الفنانة نهال عنبر أن الفنانة شيرين الطحان تعاني من أزمة صحية خطيرة وهو الأمر تسبب في دخولها إلى العناية المركزة.

وأكدت نهال عنبر أنها على تواصل دائم مع الأطباء المتابعين لحالة شيرين الطحان والذين أكدوا خطورة الموقف في ظل تعرضها لعدة مشاكل صحية.

ورفضت نهال عنبر تأكيد أو نفي إصابة شيرين الطحان بمرض السرطان وأوضحت أنها تركز الآن فقط على الاطمئنان على صحتها قبل التحدث والكشف عن تفاصيل مرضها.

يذكر أن شيرين الطحان اشتهرت من خلال قنوات المنوعات المصرية وقدمت العديد من البرامج الحوارية الاجتماعية والفنية، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية الدرامية كممثلة.

وتفاعلت جماهير مواقع التواصل الاجتماعي مع المطالبات بالدعاء لشيرين الطحان وتوجهت إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء لها بالشفاء وتخطي أزمتها الصحية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة