فنانة مصرية تعلن إصابتها بورم في المعدة.. وتطلب من الجمهور الدعاء

شاركت الفنانة مريم سعيد صالح في مسلسل نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
فنانة مصرية تعلن إصابتها بورم في المعدة.. وتطلب من الجمهور الدعاء

أعلنت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح عن إصابتها بورم في المعدة، واكتشافها الأمر بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح، في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أنها بعد دخولها المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية اكتشفت الأمر، وأنها أجرت عملية منظار لاستئصال الورم.

وأضافت الفنانة المصرية، أنها تنتظر نتيجة التحاليل التي أجرتها بعد خضوعها للعملية الجراحية للتأكد من الشفاء، وطالبت من الجمهور أن يدعو لها بالشفاء.

مرض مريم سعيد صالح

كانت ابنة الفنانة مريم سعيد صالح كتبت على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، تطلب من الجمهور أن يدعو لوالدتها بالشفاء بعد دخولها المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة.

وقالت الفنانة مريم سعيد صالح إنها شعرت بألم مفاجئ شديد في معدتها، وفقد جسمها كل السوائل الموجود به، وحينما ذهبت إلى المستشفى تم احتجازها في العناية المركزة لمدة 3 أيام خاصة أن جسمها فقد كل المعادن.

بعدها تم اكتشاف وجود ورم في المعدة، وتم خضوعها للمنظار وإجراء التحاليل اللازمة وأجرت عملية إزالة الورم، وأجرت التحاليل للتأكد من النجاح في إزالته نهائيا، وأوضحت الفنانة المصرية أنها حاليا في المنزل وتتابع مع الأطباء حالتها الصحية.

أعمال مريم سعيد صالح

تألقت الفنانة مريم سعيد صالح في العديد من الأعمال كان آخرها مسلسل نسل الأغراب الذي عرض في عام 2021، مع المخرج محمد سامي والنجوم مي عمر، أمير كرارة، أحمد السقا، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، وفردوس عبد الحميد.

وشنت مريم سعيد صالح هجوم على المخرج محمد سامي بعد الانتهاء من تصوير العمل، وقالت إنه يهين فريق العمل بأصعب الألفاظ. وأثار مسلسل نسل الأغراب جدل كبير وأدى لإعلان شركة المتحدة التوقف عن التعاون مع المخرج محمد سامي بسبب الجدل الكثير الذي أثير حول المسلسل.

ولم يقدم محمد سامي العام الماضي 2022 أي أعمال بسبب أزمته مع شركة المتحدة، ولكنه عاد للتعاون مع الشركة العام الجاري، وتعاونوا سويا في تقديم مسلسل جعفر العمدة من بطولة النجم محمد رمضان، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً جعل شركة المتحدة تعلن التعاقد مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان على تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة، ولكن يبدو أنه بسبب ضيق الوقت فلن يعرض المسلسل رمضان المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة