" في حالة صعبة".. نهال عنبر تطلب من الجمهور الدعاء لحسن يوسف وزوجته

توفي نجل الفنان حسن يوسف غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
" في حالة صعبة".. نهال عنبر تطلب من الجمهور الدعاء لحسن يوسف وزوجته

قالت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة شمس البارودي والفنان حسن يوسف في حالة صعبة، ودعت المولى عز وجل أن يرزقهم الصبر.

وطالبت نهال عنبر في تصريحات صحفية من الجمهور أن يدعو للنجم حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي.

وأوضحت "نهال" أنها حينما وصلت إلى مستشفى العلمين لكي تقف بجوارهم وتقدم إليهم المساعدة، علمت أنهم غادروا المستشفى بعد أن ألقوا نظرة الوداع على ابنهم الأصغر "عبد الله"، وأن الأسرة تنهي إجراءات الدفن لكي يتم الإعلان عن موعد صلاة الجنازة والدفن.

وشكل خبر وفاة عبد الله نجل النجم حسن يوسف صدمة داخل الوسط الفني وعلى منصات التواصل الاجتماعي. وتوفي "عبد الله" مساء أمس غرقا نتيجة إصابته بـ"اسفكسيا الغرق" وهو الموت اختناقا نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلى الرئة وعدم القدرة على التنفس.

من هو عبد الله حسن يوسف؟

هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف، حيث أنجب الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي 4 أبناء وهم "عبد الله" رحمه الله وهو أصغرهم ويبلغ من العمل 35 عاما، ومحمود وهو الابن الأوسط، وعمر الذي شارك في بعض الأعمال الفنية وينوي استكمال مسيرة والده الفنية، إلى جانب بنت وحيدة تدعى "ناريمان" وهي متزوجة في المملكة المتحدة وتعيش هناك وتأتي إلى مصر في زيارات سنوية.

ويحرص أبناء النجم حسن يوسف على الابتعاد عن الظهور الإعلامي أو على منصات التواصل الاجتماعي، باستثناء ابنهم عمر.

درس عبد الله حسن يوسف في أوكرانيا طيران، ثم عاد ودرس الإعلام في جامعة بيروت، ولكن لا يوجد أي معلومة عن المجال الذي يعمل فيه.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية تحدثت عن صدمة الفنانة شمس البارودي بعد سماع خبر وفاة ابنها "عبد الله" وأنها لم تصدق الخبر في البداية حتى تواصلت مع أولادها الذين كانوا بصحبته وأكدوا لها صحة الخبر، لتدخل بعدها في حالة من الانهيار والصراخ وفقا لما ذكرته التقارير الإعلامية.

وكتب عدد كبير من نجوم المجتمع والفن برقيات تعازي للنجم حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي، ومنهم الإعلامي أحمد شوبير، المخرج عمر زهران، وعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة