• احصل على كل ما تريد شراءه بأرخص سعر وأسهل طريقة من أمريكا

    احصل على كل ما تريد شراءه بأرخص سعر وأسهل طريقة من أمريكا

    كم مرة أعجبت بسلعة ما على أحد مواقع التسوق الإلكتروني، ورغبت في شرائها، إلا أنك صُدمت بأن دولتك ليست من بين الدول التي يتم الشحن إليها؟ أو أن قيمة مصاريف الشحن مرتفعة، حتى أنها ربما تجعل قيمة السلعة الإجمالية مساوية أو أكبر من قيمتها في بلدك؟


    احصل على كل ما تريد شراءه بأرخص سعر وأسهل طريقة من أمريكا
    كثير منا تعرض لهذه المواقف المزعج، واضطررنا بسببها إما لبحث طويل ومرهق عن أماكن أخرى موجودة فيها هذه السلع بأسعار شحن رخص، أو لصرف النظر تمامًا عن الحصول عليها، ولكن مع خدمة الشحن التي توفرها شركة Planet Express لن تواجهك هذه المشكلة مجددًا، وستحظى بتجربة تسوق رائعة عبر الإنترنت.
    فشركة الشحن التي تم اطلاقها عام 2017، تتيح لك شراء كل المنتجات التي ترغب في الحصول عليها من الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تتميز بأسعارها الرخيصة، وإيصالها حتى باب منزلك، بأفضل كفاءة ممكنة.
    حيث أنشأت Planet Express لهدف رئيسي هو خدمة الأشخاص محبي التسوق الإلكتروني، الذين يقيمون خارج الولايات المتحدة، من أجل شراء المنتجات التي يرغبون فيها، بأرخص الأسعار وأسهل طريقة للشحن.
    وتضم الشركة خدمة عملاء احترافية، تلبي كافة احتياجات عملائها، وتساعدهم على حل المشكلات إذا ما ظهرت، بمنتهى السرعة والكفاءة، كما أن أسعار خدماتها تنافسية وواضحة، وبالتالي لن تتفاجأ بظهور مصاريف إضافية عند طلبك أو استلامك سلعتك.
    ويتميز الشحن من خلال Planet Express بالسلاسة، حيث يمكنك إنشاء حساب مجاني لك بكل سهولة، وتفعيله بإضافة 5 دولارات، والتي سيتم خصمها مباشرة من قيمة أول شحن لك، كما أن الشركة تتيح خدمة دمج الشحنات سويًا، مما يوفر عليك مصاريف شحن إضافية.


    احصل على كل ما تريد شراءه بأرخص سعر وأسهل طريقة من أمريكاوبعد شراء المنتجات أو السلع التي تريدها، يمكنك طلب إيصالها إلى عنوان الشركة، ثم من خلال حسابك عليها، اختر المكان الذي ترغب في شحنها إليها، ليتم بعدها إرسالها إليك مباشرة.
    كما أن Planet Express تتيح لك إمكانية مشاهدة صور السلع أو المنتجات التي قمت بشرائها، لتتأكد من حالتها قبل شحنها إليك، مع إمكانية وضع وسائل تغليف أو حماية إضافية.
    وبالإضافة إلى هذا، فإن الشركة تقدم خدماتها أيضًا لأصحاب الأعمال التجارية، الذين يشترون سلعهم من أمريكا ثم يبيعونها في بلادهم، حيث تتيح لهم الشركة أسعار شحن مميزة، بالإضافة إلى إمكانية تخزين المنتجات في مخازن الشركة الموجودة في ولاية كاليفرونيا، وذلك طوال المدة التي يرغبون فيها، ثم شحنها مباشرة إلى عملائهم، إذا ما رغبوا في هذا.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات