أشهر المؤثرين العرب في أمريكا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
أشهر المؤثرين العرب في أمريكا

عالم وسائل التواصل الاجتماعي مليء بالملايين من الناس وبين المؤثرين والمتابعين العديد من القصص لتروى، وفي هذا التقرير نستعرض أشهر المؤثرين العرب في أمريكا، الذين ينشئون محتوى وبناء علامات تجارية ونقل خبرات، كذلك التأثير من خلال إبراز هويتهم العربية على المجتمع الأمريكي، وكانوا خير مثال على المهاجر الذي لا يزال يحمل وطنه في قلبه.

مي قاكيش «مدونة الطعام الفلسطيني»

هي مدونة الطعام في شيكاغو الأمريكية، تمزج الحياة اليومية في الولايات المتحدة الأمريكية مع هويتها الفلسطينية، مع 45.4 ألف متابع و1500 منشور على الانستغرام- حتى وقت كتابة هذا التقرير- تقدم الثقافة الفلسطينية في وصفاتها عبر مدونتها AlmondAndFig.

تقول قاكيش عن نفسها: «نشأت في فلسطين حيث كنا دائماً نتناول وجبات غداء كبيرة بدلاً من وجبات العشاء الكبيرة بعد المدرسة مباشرة مع عائلتي على طاولة المطبخ. كانت الأطباق تُغسل يدوياً دائماً، وكانت المكونات دائماً موسمية وكان الزعتر دائماً من صنع جدتي. وصفاتي متأثرة بجذوري الفلسطينية وحياتي الأمريكية، وأسفاري، وأمي، وعائلتي، وأسواق المزارعين، والحنين إلى الماضي، وبالطبع عائلتي وأصدقائي من جميع أنحاء العالم».

أشهر المؤثرين العرب في أمريكا

سيد فودة «محاضر إخراج وتصوير ومؤثرات بصرية»

يعد سيد فودة من أبرز المؤثرين العرب في أمريكا، هو مصري حاصل على الجنسية الأمريكية، مقيم مع أسرته في أمريكا، يقدم محتوى غريب حيث القصص المرعبة والألغاز الحقيقية في العالم، مع أكثر من 255 ألف متابع على الانستغرام.

كما أنه مؤسس مؤسسة بيكسولوجي للتنمية المستدامة، التي تسعى جاهدة لإحداث تأثير إيجابي في مواجهة التحديات العالمية لتحسين الحياة بطريقة مستدامة للأجيال القادمة من خلال مبادرات المختلفة، مثل دعم ذوي الاحتياجات الخاصة واللاجئين والنساء ضحايا العنف وغيرها من المبادرات الإنسانية.

أشهر المؤثرين العرب في أمريكا

هدى قطان «صاحبة العلامة التجارية هدى بيوتي»

هدى قطان خبيرة تجميل عراقية أمريكية ومدونة تجميل، هي واحدة من أشهر المؤثرين العرب في أمريكا، وأكثرهم شعبية ولديها أكثر من 52 مليون متابع على الانستغرام. وصفتها مجلة فوربس بأنها واحدة من «أقوى عشرة مؤثرين في عالم الجمال».

قطان تعد أحد الأقطاب في مجال التجميل عصامية في عملها، ويمكن العثور على خط المكياج الخاص بها في جميع أنحاء العالم.

أشهر المؤثرين العرب في أمريكا

روز مودل «عارضة أزياء سعودية أمريكية»

روز هي عارضة أزياء سعودية أمريكية ومؤثرة ولدت في المدينة المنورة وتعيش الآن في لوس أنغلوس، كانت أول عارضة أزياء سعودية تحقق نجاحاً دولياً، لديها أكثر من 14.6 مليون متابع على الانستغرام، لديها ما يقرب من 2500 صورة مليئة بخطوط الموضة العالمية.

أشهر المؤثرين العرب في أمريكا

نور ستارز «مدونة عراقية أمريكية»

نور نعيم، الشهيرة بـ نور ستارز، هي مدوّنة عراقية أمريكية على يوتيوب وأول شخصية مؤثرة في العالم العربي تستقبل 5 ملايين مشترك على يوتيوب. لديها شهرة واسعة بشاهدها الكوميدية، بالإضافة إلى حسابها على الانستغرام الذي يضم 13.6 مليون متابع، كما تم تضمينها ضمن قائمة فوربس 30 تحت سن الـ 30، لديها العديد من مقاطع الفيديو القصيرة وصور ذات إطلالات جمالية رائعة.

أشهر المؤثرين العرب في أمريكا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة