كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

اقترب من الأسود وتفاعل مع النمر الأبيض في الرياض زوو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
اقترب من الأسود وتفاعل مع النمر الأبيض في الرياض زوو
مقالات ذات صلة
بالصور: تعرف على الدرجات العلمية لنجوم الأبيض والأسود
ستايل اليوم: الأبيض والأسود لرجل عصري وأنيق
نسخة بالأبيض والأسود من لوجان في دور العرض قريباً

قام الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر مقطع فيديو ترويجي لمنطقة رياض زوو، التي تعد من أبرز الفعاليات الموجودة في موسم الرياض 2022.

تعرفوا على أبرز التجارب الجديدة والممتعة التي تقدمها رياض زوو في موسم الرياض

وأظهر مقطع الفيديو المنشور لمنطقة رياض زوو، التجارب الجديدة والممتعة التي تقدمها حديقة الحيوانات لزوارها من مختلف الفئات العمرية.

وقال موسم الرياض معلقاً على مقطع الفيديو: "انبسطت بالفيديو؟ تعال الرياض زوو، وعيش يوم ممتع معنا."، مضيفاً: "احجز تذكرتك الحين"، مرفقاً التغريدة بهذا الرابط الذي يمكن من خلاله حجز تذكرة في منطقة رياض زوو.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن منطقة رياض زوو، التي انطلقت فعالياتها قبل أيام قليلة، تتيح لزائريها مشاهدة الحيوانات عن قرب، وتقديم الطعام للحيوانات الأليفة والمفترسة منها، باستخدام ملاقط خاصة للطعام عبر الشبك، حيث يتم ذلك وسط أعلى معايير الأمن والسلامة.

وتحتوي رياض زوو على أكثر من 1300 حيوان، من 190 فصيلة، في 6 مناطق محمية، وتقدم لزوارها فرصة الاستمتاع بتجربة تفاعلية لإطعام الحيوانات ومراقبة حركاتها اليومية.

ويمكن للزوار أيضاً خوض مغامرة مفعمة بالشغف والتحدي، والاقتراب من الأسود، والتفاعل مع النمر الأبيض، والتقاط الصور لهذه التجربة المثيرة المليئة بالمغامرات.

كما تقدم المنطقة للزوار مجموعة كبيرة من الفعاليات المشوقة، مثل جدار التسلق، بيت السلاحف، السير في النفق الزجاجي بين النمور، شد الحبل مع الأسد، تجربة بيت البونقو، والمرور من الغرف المظلمة للبوم، تجربة الواقع الافتراضي.

وإلى جانب ما سبق، فإن منطقة رياض زوو توفر لزائريها  الكثير من المساحات الخضراء العامة، للتنزه مع العائلة والأصدقاء، مع إمكانية الاستمتاع بتناول ألذ الأطعمة والمشروبات في عدة مطاعم ومقاهي تضمها المنطقة.

هذا، وتستقبل منطقة رياض زوو زوارها من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 مساء.