هل اقترب إمام عاشور من الانتقال إلى النادي الأهلي؟

يعتبر انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي صفقة جماهيرية كبيرة خاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
هل اقترب إمام عاشور من الانتقال إلى النادي الأهلي؟

أصبح النجم الشاب إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق ميتيلاند الدنماركي، هو الصفقة الأبرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الدوري المصري، خاصة مع تأكيدات اقترابه من اللعب في صفوف النادي الأهلي المصري بالموسم المقبل.

ويعتبر انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي صفقة جماهيرية كبيرة خاصة مع تألقه السابق خلال لعبه مع فريق الزمالك - الغريم التقليدي للنادي الأهلي - قبل احترافه في صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وافق على التعاقد مع إمام عاشور من أجل دعم مركز خط الوسط في الفريق بعد انتقال نجم الأهلي حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري.

وأوضحت مصادر في النادي الأهلي، في تصريحات لمواقع رياضية مصرية، أن النادي الأهلي حصل على موافقة من إمام عاشور للعب في صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم المقبل، وذلك قبل البدء في المفاوضات الرسمية مع فريق ميتيلاند الدنماركي.

وأشارت المصادر إلى أن النادي الأهلي بدأ التفكير في التعاقد مع إمام عاشور بعد تمسك لاعب خط الوسط حمدي فتحي بالانتقال إلى فريق الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت المصادر: "مجلس إدارة النادي الأهلي وافق على التعاقد مع إمام عاشور خاصة مع اعتذار اللاعب أكثر من مرة عن الإساءات السابقة التي صدرت منه ضد النادي الأهلي".

وتابعت المصادر: "مارسيل كولر وافق على التعاقد مع إمام عاشور بسبب مستواه المميز وحاجة الفريق لأكثر من لاعب في مركز خط الوسط خاصة مع ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق طوال الموسم والمشاركة في أكثر من بطولة محلية وقارية".

وأكدت المصادر أن الساعات القادمة سوف تشهد تقدم النادي الأهلي بعرضه الرسمي الأول لنادي ميتيلاند الدنماركي من أجل التعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة بعد الحصول على موافقة اللاعب للتفاوض مع ناديه".

ميتيلاند الدنماركي يرفض التعليق على مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور

رفض نادي ميتيلاند الدنماركي التعليق على الأنباء التي تحدثت عن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع لاعبهم إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مادس هفيد جاكوبسن، المسؤول الإعلامي في نادي ميتيلاند الدنماركي، إن النادي لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي لشراء إمام عاشور خلال الصيف الجاري.

وأضاف المسؤول الإعلامي في نادي ميتيلاند، في تصريحات صحفية: "الأنباء التي تتحدث عن انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي المصري مجرد شائعات ولا أساس لها ولا نريد التعليق عليها لأن النادي ليس طرفا في الأمر".

وتابع جاكوبسن: "في حالة وصول عرض رسمي من النادي الأهلي للتعاقد مع إمام عاشور سوف نعلن عنه، ولكن حتى الآن الأمر مجرد شائعات".

وأكد المسؤول الإعلامي في نادي ميتيلاند، أن عدم عودة إمام عاشور إلى الدنمارك للانضمام إلى صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، تعتبر أمرا داخليا متعلقاً بالفريق ولن يتم مناقشته في وسائل الإعلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة