الإعلامي رامي رضوان يكشف سبب رفض يوسف الشريف "المشاهد الساخنة"

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
الإعلامي رامي رضوان يكشف سبب رفض يوسف الشريف "المشاهد الساخنة"

أثارت تصريحات الفنان المصري يوسف الشريف عن وضعه بنوداً في عقود عمله برفض تأدية أي "مشهد ساخن" بالأعمال السينمائية جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده.

ومن جانبه قال الإعلامي المصري رامي رضوان، الذي أجرى معه الحوار التليفزيوني، إن يوسف الشريف يرفض أداء المشاهد الساخنة منذ دوره في فيلم "هي فوضى"؛ حيث علل ذلك خلال مداخلة مع إذاعة إنرجي في بلاده بـ:"يوسف الشريف اصطحب والده ووالدته لمشاهدة العمل ولكنهم تضايقوا من أحد المشاهد فبدأ يُعيد التفكير في المسار الذي يُريد أن يُكمل فيه في مجال الفن".

وأتم الإعلامي المصري، إلى إنه توقع أن يكون هناك ردود أفعال بصفة عامة بعد إجراء الحوار لعدة أسباب منها أن يوسف الشريف لا يظهر كثيراً في البرامج كما ينتظره محبيه بعد نهاية مسلسله "النهاية" التي أثارت الجدل وينتظرون أيضاً إعلانه هل هناك جزءً آخر من العمل أم لا.

ولكن رغم الجدل المُثار دوّن عدد من المشاهير في مصر عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، عبارات دعم للفنان يوسف الشريف بعدما ظهر في أحد البرامج التليفزيونية ببلاده مؤخراً، مشيراً إلى اتخاذه قراراً بعد فيلم "هي فوضى" بوضع بنوداً في العقد بشأن هذه المشاهد، مشيراً إلى أنه رفض أحد الأعمال السينمائية لمخرج له اسمه في المجال الفني بسبب اعتراضه على "المشاهد الساخنة".

يُذكر أن فيلم هي فوضى كان بطولة الفنان الراحل خالد صالح، يوسف الشريف، منة شلبي، هالة صدقي، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل وغيرهم للمؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج الراحل يوسف شاهين وتم عرضه عام 2007.