راموس يكشف سبب رفضه التوقيع على قميص ريال مدريد

النجم الإسباني يوضح لجماهير النادي الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
راموس يكشف سبب رفضه التوقيع على قميص ريال مدريد

قام سيرجيو راموس، مدافع فريق إشبيلية الإسباني، بتبرير تصرفه المثير للجدل مع مشجع طلب منه توقيع قميص لريال مدريد وهو ما تسبب في احتلال النجم الإسباني لمؤشرات محركات البحث.

وانتشر فيديو لراموس وهو في سيارته، حيث كان يقوم بتوقيع قمصان لمشجعي إشبيلية وباريس سان جيرمان، ولكنه رفض التوقيع على قميص ريال مدريد وأبعده بيده خارج السيارة مرتين.

وقد قام راموس بتوضيح سبب تصرفه هذا عبر حسابه الرسمي على شبكة "إكس"، حيث قال: "قبل ذلك الوقت، قمت بتوقيع حوالي 6 قمصان لريال مدريد.. ولكن هناك أشخاص يقومون ببيع القمصان في المزاد العلني أو عبر الإنترنت".

الجدير بالذكر أن راموس عاد إلى نادي إشبيلية بعدما غادر صفوف الفريق في صيف عام 2005 منضمًا إلى صفوف نادي ريال مدريد والذي قضى معه سنوات طويلة حصد خلالها العديد من الألقاب.

وقد غادر النادي في صيف 2021 للانضمام إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر ليعود إلى إشبيلية مجددًا.

وحقق المدافع البارز راموس العديد من الألقاب مع ريال مدريد، بما في ذلك لقب الدوري الإسباني 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية 4 مرات.

وفي الصيف الماضي، قام نادي إشبيلية بالتعاقد مع راموس للمرة الثانية في صفقة انتقال حر، حيث سيعود إلى النادي الأندلسي بعد 18 عامًا من رحيله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة