يمنعها من السوشيال.. رامي رضوان عن ابنته كايلا:أخدت كل الحلو من "دنيا"

شاركت كايلا في رمضان الماضي في مسلسل "جت سليمة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
يمنعها من السوشيال.. رامي رضوان عن ابنته كايلا:أخدت كل الحلو من "دنيا"

كشف الإعلامي رامي رضوان عن تفاصيل مشاركة ابنته كايلا في أعمال قادمة في التليفزيون، وعن رأيه في ظهورها على السوشيال ميديا، كما كشف عن أعماله القادمة هو زوجته الفنانة دنيا سمير غانم.

وقال رامي رضوان خلال حديثه مع برنامج ET بالعربي: "كايلا خدت كل الحلو من مامتها، لا حقيقي ما شاء الله طالعة لمامتها ويمكن شوية أخذت شبه مني".

أما عن طباع ابنته كايلا قال: "أخذت من كله في الطباع، فهي خدت مني ومن دنيا ومن حماتي الله يرحمها دلال عبد العزيز ومن خالتها إيمي".

وتابع معلقًا على مشاركة كايلا لأول مرة بالتمثيل مع والدتها في مسلسل "جت سليمة" فقال:"هل التجربة إفادتها ولا لأ أدعى اه كان هناك فائدة، واحد منها واللي أنا سعيد بيه أنها كان عندها الشغف أنها عايزة تطلع وتعمل هي كمان، وكايلا كطفلة كبرت في بيت شافته كله على التليفزيون فهي حاسة أنه ده العادي أنا عايزة أطلع على التليفزيون اشمعنا أنا".

وردًا على سؤال هل يشجعها على إعادة التجربة مرة أخرى قال: "معنديش مشكلة طالما مع مامتها وخاضت التجربة ومبسوطة بيها، بالعكس ليه لا، هي لن تسلك طريق التمثيل من دلوقتي، دراستها مهمة جدًا".

وأضاف قائلا: "أنا معنديش مانع طالما لا يتعارض مع دراستها لأن دا أهم حاجة، ولو التمثيل كان مع غير مامتها في الوقت الحالي سيكون لأ، ولو التمثيل مع إيمي سمير غانم وحسن الرداد أنا أديهم عنيا مش كايلا بس".

وعن ظهورها على صفحات السوشيال ميديا أوضح رامي أن هناك تحكماً كبيراً يمارسه هو وزوجته دنيا سمير غانم على ابنتهم كايلا قائلا: "مجال السوشيال ميديا متعب، وهي لسه بنوته صغيرة عندها 9 سنين لو لقيت حد كاتب تعليق ضايقها نفسيًا هتتعب وتتأثر مش هيكون لسه عندها الاستيعاب أنها لا يفرق معها الكلام ده فأنا مش حابب تتعرض له".

واستكمل قائلا: "الأمر الثاني بعد قراءتي عن تأثيره وجدت أن السن الصغير لما يكون مفرطاً مع السوشيال ميديا يؤثر عليه نفسيا وعقليا احنا نتجنب ده وفي كنترول".

أعمال رامي رضوان القادمة

وكشف الإعلامي رامي رضوان عن أعماله القادمة حيث من المقرر التحضير لمشروع جديد له علاقة بالمجموعات والترفيه.

وقال رامي رضوان: "جاري التحضير عليه لسه، انا عندي شوية أفكار وأحلام وتمثل تحدي ومش هقدر هقول عنها دلوقتي علشان لو مقدرتش تحققها، ولكن اسعي الفكرة القادمة أقدر أحقق بها أحلامي لأنها هيكون فيها لمحة جديدة أدعي أنها غير موجودة دلوقتي وهو مش توك شو ويكون تجربة جديدة".

كما تطرق رامي رضوان عن أعمال زوجته دنيا سمير غانم القادمة قائلا: "بشكل عام بتحضر كل حاجة الناس تكون مستمعه بيه".

كايلا رامي رضوان

وكانت كايلا رامي رضوان أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص مع الفنان أحمد سعد على إحدى الأغاني خلال حضورها أحد الأفراح.

كما لفتت كايلا لها الأنظار عندما ظهرت لأول مرة في أحد المشاهد في مسلسل "جت سليمة" بموسم رمضان 2024 مع والدتها دنيا سمير غانم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة