رامي رضوان وحسن الرداد يُعلنان نبأ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
رامي رضوان وحسن الرداد يُعلنان نبأ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

أعلن الإعلامي رامي رضوان عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19.

على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب رامي رضوان: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

رامي رضوان وحسن الرداد يُعلنان نبأ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

يُذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد كابدت متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المُستجد  والذي ترك آثاره على الجهاز التنفسى والرئة.

حسن الرداد يُعلن وفاة دلال عبد العزيز

أكد الفنان حسن الرداد ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلاً: " والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي و أمي الغالية الفنانة الكبيرة  دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة".

ويُضيف الرداد خلال مشاركته على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه،هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة".

رامي رضوان وحسن الرداد يُعلنان نبأ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

الوضع الصحي مؤخراً لدلال عبد العزيز وعدم علمها بوفاة سمير غانم

خلال الفترة الأخيرة، كانت قد ترددت شائعات بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وهو ما نفته أسرتها، وكتب الإعلامي رامي رضوان موضحاً وضعها الصحي "الوضع الصحي صعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شديد الصعوبة".

كانت دلال قد نُقلت منذ أيام، من المستشفى الخاص الذي كانت تُعالج به لمستشفى حكومي آخر، في خطوة رأى الأطباء أنها هامة، لأن المستشفى الحكومي الذي نُقلت إليه معروف بتميزه  في علاج حالات ما بعد كورونا، وأن حالة دلال عبد العزيز كانت تحتاج لمزيد من الوقت في العلاج.

رأى الأطباء أيضاً أن استمرارها في نفس المستشفى وفي نفس حالة العزلة ربما يؤدي لإصابتها باكتئاب بدت علاماته عليها خلال أيامها الأخيرة في المستشفى الخاص.

يُذكر أن الفنان سمير غانم، قد توفي في شهر مايو الماضي  إثر الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً، وتسببت في إدخاله المستشفى حيث وضع على الجهاز التنفس الاصطناعي مع صراعه مع فيروس كورونا المستجد، وكانت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز حتى أيامها الأخيرة تسأل عنه وتطمئن عليه، بعد أن أخفت أسرتها عنها نبأ وفاته، لكي يُحافظوا على حالتها الصحية ولا تتعرض للمزيد من التدهور.