ألفت إمام تكشف سبب رفضها الإنجاب: بخاف من المسؤولية

أوضحت أن حبها لوالدتها الراحلة جعلها تخاف من الإنجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
ألفت إمام تكشف سبب رفضها الإنجاب: بخاف من المسؤولية

حلت الممثلة ألفت إمام ضيفة مع الإعلامية المصرية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك، وخلال لقائهما تحدثت ألفت عن أسرار في حياتها الشخصية، ومنها سبب عدم الإنجاب، ولماذا تحافظ على لون شعرها الأبيض ولا تصبغه.

وأوضحت ألفت أنها تزوجت من رجل متزوج ووجدت الحب معه، وقالت: "ده حصل بالفعل وكان قرار العقل فيه كان طاغي على القلب، وأبهرني بثقافته ومشاعره واحترامه واحتوائه لي".

وأوضحت ألفت أنها وافقت على عدم الإعلان عن زواجها حتى لا تسبب مشكلات لزوجها مع زوجته الأولى، وقالت: "ما دام ارتضيت بالأمر يبقى الموضوع منتهي، والدنيا كانت لازم تمشي، ومش ندمانة على القرار ده ولو رجع بيا الزمن هاخد نفس القرار، وانفصلنا كان بسبب رغبتي في العودة للتمثيل، ولم أحزن على هذا القرار".

أما عن سبب رفضها أن تكون أمًا أوضحت ألفت أنها تخاف من المسؤولية بشكل كبير، وقالت إنها شعرت بالحنية من والدتها ورأت كيف عانت والدتها في تربيتها لذا خافت من إنجاب طفل.

وقال ألفت: "أنا كنت رافضة أكون أم بيلوجية، وخوفي من المسؤولية والحنية اللي كانت بتديهالنا أمي سبب أني مخلفتش، وهي كانت بتحضر لكل واحد حاجته، أنا مش عارفة هعمل ده إزاي هي كانت 7 أمهات في بعض".

وأشارت ألفت إلى أن وفاة والدتها وهي في سن صغير جعلها لا تستحمل أن تنجب طفلًا وتتعلق به ثم تتركه وحيدًا مثل والدتها، وقالت: "ماما ماتت صغيرة ولما فقدتها زعلت جدا وأنا مستحملش أجيب طفل ونتعلق ببعض وأوجعه لما أسيبه، والفقد وجعني ومندمنتش خالص على عدم الإنجاب".

وقد تحدثت ألفت عن فقدانها لوالدتها، وأنها تعيش على ذكرياتها حتى الآن، وقالت: "كل أم علامة فارقة في حياة أولادها، وربنا يخلي كل الأمهات ويرحم كل اللي انتقلوا لرحاب ربنا ورحمته، كان يوم لا ينسى، وقولت لبابا وقتها خليني معاها ازاي هنسيبها في الضلمة لوحدها".

ألفت إمام: متعايشة مع لون شعري الأبيض

وأوضحت ألفت إمام سبب اختيار بقاء شعرها باللون الأبيض وعدم صبغه، وأوضحت أن الزمن تغير، وتحدث فيه تغيرات كثيرة، ومنها تغير لون الشعر، وقد تعايشت مع لون شعرها، لأنها تشعر بأن هذا هو عمرها الحقيقي.

وأضافت ألفت أن الحياة ستكون جميلة وبسيطة إذا تخلى الجميع عن التصنع والتجمل، وقالت ألفت لسهير جودة أنها تخلت عن الصبغة للأبد؛ لأن الصبغة تأخذ الكثير من الوقت، ويعتقد الكثير من أصدقائها أن شعرها الأبيض مصبوغ ولكنه لون شعرها الطبيعي.

وقالت ألفت: "لقيت إن الوقت بيضيع من عمري كتير، والعمر مش بعزقة زي ما بيقولوا عشان كدا قررت مصبغش شعري وأسيبه على طبيعته".

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الممثلة ألفت إمام كان مسلسل "اللا لا لاند" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم عام 2017، ولم تشارك بعدها في أعمال فنية أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة