الجزء السابع من المهمة المستحيلة قريبًا على باراماونت بلس

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
الجزء السابع من المهمة المستحيلة قريبًا على باراماونت بلس
مقالات ذات صلة
تعرّف على الاختلافات بين فيلم زقاق المدق والرواية المقتبس عنها
يوم الحيوانات الأليفة: أفلام حلوة تستمع بها مع رفاقك
المسلسل الأميركي قصة الخادمة والاختلاف بينه وبين الرواية المُقتبس عنها

تنضم شركة Paramount Pictures إلى استوديوهات هوليوود الكبرى الأخرى في تقليل فترة العرض السينمائية التقليدية التي كانت تصل لنحو 90 يومًا، فأعلنت شركة ViacomCBS أن بعض أفلام الاستوديو، بما في ذلك "Mission: Impossible 7" و "A Quiet Place Part II" ، ستذهب إلى خدمة البث الوليدة Paramount + ، بعد 45 يومًا فقط في دور العرض.

مُحاولة للتكيف

مثل جميع الاستوديوهات في العام الماضي، كان على شركة باراماونت محاولة التكيف وإحياء أوضاعها المادية، فباعت شركة Paramount بعضًا من أفلامها لخدمات البث، بما في ذلك "The Trial of the Chicago 7"، الذي ذهب إلى نتفليكس، و Coming 2 America إلى أمازون، لكنها تراجعت عن أكبر عناوينها، بما في ذلك "Mission: Impossible 7" و "Top Gun: Maverick" للإصدارات السينمائية التقليدية.

يُذكر أن "A Quiet Place Part II" تأخر موعد عرضه عدّة مرات خلال العام الماضي. كان من المقرر في الأصل طرحه في مارس الماضي، ولكن تم سحبه من الجدول الزمني عندما أغلقت المسارح ودور السينما في جميع أنحاء البلاد. ومن المقرر حاليًا عرضه وعرض فيلم "المهمة: المستحيلة 7" في الخريف.

الوباء يُغير طريقة عرض أعمال هوليوود

تُعدّ خطة الـ 45 يومًا للعرض السينمائي علامة أخرى على مدى سرعة تغيير الوباء لأعمال هوليوود. في الماضي، كان أصحاب دور العرض قادرين على الإصرار على أن يظل العرض حصريًا لمدة 90 يومًا، لكن معظمهم اضطر إلى التنازل الآن للبقاء واقفًا على قدميه أثناء الوباء.

توصلت شركة يونيفرسال بيكتشرز في الأشهر الماضية إلى اتفاق مع العديد من سلاسل دور العرض لتقصير فترة العروض الحصرية لأفلامها. تبعتها شركة Warner Bros. أما الشركة الأم WarnerMedia فاتخذت القرار الأكثر إثارة للجدل بعرض الأفلام لأول مرة في وقت واحد في دور العرض وعلى HBO Max.

بارامونت بلس في الشرق الأوسط

يُذكر أنه خلال العام الماضي أطلقت OSN بالتعاون مع شبكات فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية، خدمة باراماونت بلس، التي تضم قنوات باراماونت وكوميدي سنترال وإم تي في واستديوهات فياكوم الإعلامية الدولية وجهات أخرى.

تعرض خدمة باراماونت بلس مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، مع ترجمة عربية، كما سيتم دبلجة مسلسلات الدراما الطويلة إلى اللغة العربية وعرض ترجمتها باللغة الإنجليزية. منها فيلم Men   In Black  بأجزائه الثلاثة، ومسلسل  To Catch A Thief، تواصل باراماونت بلس توسيع محفظتها بمحتوى جديد وعروض أولى حصرية في كل شهر.

تتوفر الخدمة حصريًا على تطبيق OSN  للمشاهدة أونلاين وعبر أجهزة استقبال OSN مقابل 9.50 دولار أمريكي شهريًا.

في تصريحات صحافية سابقة قال أوليفييه جوليت، نائب الرئيس الأول للأعمال الناشئة لدى شبكة فياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا: "تُعدّ خدمة باراماونت بلس إضافة جديدة ومهمة إلى عروض فياكوم سي بي إس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال علاقة التعاون المستمرة مع شبكة OSN ستوفر أفضل محتوى للجمهور في جميع أنحاء المنطقة. ويمثل إطلاق خدمة باراماونت بلس خطوة مهمة لبدء رحلتنا في منطقة الشرق الأوسط."

فيلم المهمة المستحيلة الجزء السابع

يندرج الجزء السابع من الفيلم الأمريكي المهمة المستحيلة تحت تصنيف أفلام التشويق والإثارة، هو من تأليف وإخراج كريستوفر ماكويري.

يقوم ببطولة الفيلم توم كروز، ريبيكا فيرجسون، بوم كليمنتيف، شيا ونجهام، هايلي أتويل.

يأتي إصدار الجزء السابع من العمل بعد نحو 25 عامًا من صدور الجزء الأول من السلسلة، ويُذكر أيضًا أن تصوير الفيلم شهد الكثير من الأزمات بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، فذكرت تقارير بريطانية، أن النجم الأمريكي الشهير توم كروز أوقف تصوير فيلم "المهمة المستحيلة 7"، بعدما واجه انتقادات كثيرة بسبب التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه والذي يوضح صراخه في فريق العمل وتوجيه السباب والشتائم لهم نتيجة عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا أثناء العمل.

ونقلت صحيفة "ذا صن"، عن مصدر مقرب للممثل الأمريكي قوله، إن "توم أوقف مبكرًا عملية التصوير وسافر إلى ميامي لقضاء عيد الميلاد مع ابنه كونور، تعليق الإنتاج فكرة جيدة للجميع بعدما تصاعد التوتر مؤخرًا".

كان تصوير الفيلم قد توقف في أكتوبر الماضي بعدما أصيب نحو 12 شخصًا من طاقم عمل الفيلم بفيروس كورونا.