وكيل ميسي السابق يكشف عن طريقة مستحيلة لعودته إلى برشلونة

أول وكيل في مسيرة ميسي يتحدث عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني إلى فريقه المفضل مجدداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
وكيل ميسي السابق يكشف عن طريقة مستحيلة لعودته إلى برشلونة

كشف جوسيب مينجويلا الوكيل السابق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح نادي باريس سان جيرمان عن الطريقة الوحيدة التي ستمكنه من العودة إلى صفوف برشلونة.

وقال مينجويلا خلال تصريحاته لإذاعة "سوبر ديبورتيفو" الإسبانية إن هناك طريقة وحيدة لعودة ميسي إلى برشلونة ولكنها تبدو مستحيلة.

وأضاف مينجويلا أن على ميسي العودة إلى برشلونة مجاناً لأن عودته بأي عقد آخر سيكون مستحيلاً في ظل قانون اللعب المالي النظيف.

وأوضح مينجويلا أن في حالة عودة ميسي إلى برشلونة مجاناً سيكون أول لاعب في التاريخ يرحل عن النادي مجاناً ويعود إليه مجاناً أيضاً.

وأردف وكيل أعمال ميسي السابق أن على النادي تخفيض ميزانيته بـ200 مليون يورو وهو رقم ضخم لا يمكن معه التعاقد مع ميسي.

واستطرد مينجويلا أن على ميسي التفكير في الانتقال إلى برشلونة أولاً مع الحصول على مبلغ رمزي من المال ثم يتفق مع إدارة النادي الكتالوني على الحصول على بعض المكافآت ونسب عقود الرعاية بدلاً من راتبه السابق المثبت في العقد.

واستكمل مينجويلا أن ميسي الآن يبحث عن الاستمتاع مع النادي الذي يحبه بجانب المنتخب الأرجنتيني ولذلك فإنه إذا عاد إلى برشلونة سيعيش لحظات سعيدة خاصة وأنه ليس في حاجة ماسة إلى المال.

ويرى مينجويلا أنه لو كان بدلاً من ميسي فإنه كان سيعود إلى النادي الذي يعتبره النادي الأقرب إلى قلبه طوال حياته ويعيش لحظات سعيدة أخرى مع جماهيره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة