الدوري الألماني: مشجعان يتسلقان شجرة لمشاهدة مباراة فريقهما المفضل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
الدوري الألماني: مشجعان يتسلقان شجرة لمشاهدة مباراة فريقهما المفضل
مقالات ذات صلة
ميسي ورونالدو يحققان أرقاماً قياسية جديدة في يوم واحد
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد

رغم قوانين الحجر الصحي المفروضة في ألمانيا والتي نصت على إستئناف مباريات الدوري الألماني لكرة القدم بدون حضور الجماهير، إلا أن ذلك لم يمنع إثنين من المشجعين من التحايل على القوانين، وحضور لقاء فريقهم المفضل على الهواء مباشرة، ولكن من خارج الملعب.

مشجعان يتسلقان شجرة لمشاهدة مباراة في الدوري الألماني

ونشرت وسائل إعلام ومواقع رياضية صورة لإثنين من مشجعي فريق بايرن ميونخ الألماني، واللذان لجآ إلى طريقة غير تقليدية لحضور مباراة فريقهم بعد استئناف الدوري الألماني.

حيث قام المشجعان بتسلق شجرة عالية وصل ارتفاعها إلى نحو 12 متراً، كانت موجودة في باحة المجمع الرياضي لملعب يونيون برلين، الذي أقيم على أرضه مباراة بايرين ميونخ الأخيرة مع فريق يونيون برلين.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور للمشجعين وهما فوق الشجرة العالية، والتي يتابعها من فوقها المباراة.

ووفقاً لما ذكرته التقارير، فإن المشجعين لم يتمكنا من مشاهدة المباراة بالكامل، حيث قام عناصر من الشرطة الألمانية بإجبارهما على النزول من فوق الشجرة.

الدوري الألماني: مشجعان يتسلقان شجرة لمشاهدة مباراة فريقهما المفضل

مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ ويونيون برلين تقابلا أمس، الأحد، في مباراة ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم، الذي تم استئناف منافساته بعد فترة توقف طويلة.

وقد انتهت المباراة بفوز الفريق البفاري بثنائية نظيفة سجلها كلا من روبرت ليفاندوفسكى وبنجامين بافارد، ليرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 58 نقطة، تصدر بها ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم، بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني، بوروسيا دورتموند.