منهم إمام عاشور.. غيابات الأهلي في أول مباراة بالدوري المصري

يسعى النادي الأهلي للفوز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
منهم إمام عاشور.. غيابات الأهلي في أول مباراة بالدوري المصري

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي سوف يفقد جهود عدد من لاعبيه في مباراته الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب النادي الأهلي، مساء غدا الثلاثاء في مواجهة فريق المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي، سوف يخضع لفحص طبي اليوم من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة المصري.

وأشارت التقارير، إلى أن إمام عاشور تعرض لكدمة في وجه القدم خلال مشاركته في مباراة كأس السوبر الأفريقي، يوم الجمعة الماضي، والتي خسرها الأهلي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وقالت التقارير، إن إمام عاشور سوف ينضم إلى قائمة النادي الأهلي التي ستسافر إلى الإسكندرية للعب مباراة المصري، والقرار النهائي بمشاركته في المباراة لدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر.

وأضافت التقارير الصحفية، أن حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا لن يشاركا في مباراة فريق المصري بسبب الإيقاف، كما يغيب عمرو السولية ومحمود متولي بسبب الإصابة.

وأوضحت التقارير، أن كريم فؤاد لن يتواجد في قائمة مباراة الأهلي أمام المصري بسبب عدم الجاهزية الفنية حيث غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، حيث فاز باللقب خلال الموسم الماضي بعد غيابه عن خزائن القلعة الحمراء لمدة عامين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة