تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة المقاولون من أجل دوري اللاهزيمة

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة جمعها من 30 مباراة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة المقاولون من أجل دوري اللاهزيمة

يلعب النادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب، مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على استاد المقاولون.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة جمعها من 30 مباراة، وذلك بعد الفوز في 24 مباراة والتعادل في 6 مباريات.

فيما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع في جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 33 مباراة.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سيقوم بإجراء عدد من التغييرات على تشكيل فريقه في مباراة المقاولون العرب.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر يرغب في إراحة عدد من اللاعبين بعد حسم بطولة الدوري المصري رسميا، ولكن مع الحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل تحقيق الفوز.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع في مباراة المقاولون العرب، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد أشرف، وخالد عبد الفتاح، ورامي ربيعة، وطاهر محمد طاهر، وفي خط الوسط:- أليو ديانج، ومحمد فخري، ومحمد مجدي "أفشة"، وفي الهجوم: بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وحسين الشحات.

ويشهد تشكيل النادي الأهلي غياب 3 لاعبين بسبب الإيقاف، وهم الظهير الأيمن محمد هاني، والمدافعون محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، بعد حصولهم على 3 إنذارات.

وقالت التقارير الصحفية إن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر وضع خطة للتدوير بين اللاعبين لمنحهم راحة من المباريات، حيث سيتم إراحة عدد من نجوم الفريق خلال المباريات المقبلة ومنهم أليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعلي معلول، وحسين الشحات.

وأشارت التقارير إلى أن مارسيل كولر رفض منح راحة سلبية طويلة للاعبين الأساسيين من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة والوصول إلى دوري اللاهزيمة.

وحصل النادي الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري للمرة الـ43 في تاريخه، كما حقق فوزا كبيرا على نادي الزمالك يوم الخميس الماضي في مباراة القمة بنتيجة 4-1.

وسيلعب النادي الأهلي 3 مباريات أخرى بعد مباراة المقاولون العرب، حيث سيواجه فرق: حرس الحدود، وبيراميدز، والمصري البورسعيدي.

من هو حكم مباراة النادي الأهلي أمام فريق المقاولون العرب؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي في مواجهة فريق المقاولون العرب، مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز.

ويدير مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب حكم الساحة مصطفى عثمان، ويعاونه إيهاب فخري كحكم مساعد أول، وكريم يونس كحكم مساعد ثاني، ومبروك نبيل حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمود بسيوني، ويعاونه الحكم شهاب راشد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة