بايرن ميونيخ على بعد مباراة من لقب الدوري بعد فوزه على مونشنغلادباخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
بايرن ميونيخ على بعد مباراة من لقب الدوري بعد فوزه على مونشنغلادباخ

خطف فريق بايرن ميونيخ فوزًا قاتلًا بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الألماني.

وتقدم بايرن ميونيخ عن طريق لاعبه جوشوا زيركزي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول قبل أن يتعادل بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف سجله بنجامين بافارد في مرماه بالخطأ بالدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق قبل أن يخطف ليون غوريتسكا هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع فريق بايرن ميونيخ رصيده إلى النقطة 73 في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة؛ حيث يكفيه الفوز في مباراته المقبلة لحسم لقب البوندسليغا، بينما تجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند النقطة 56 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس ـ والمتبقي له مباراة الجولة الـ 31 ـ.

ومن المقرر أن يخوض فريق بايرن ميونيخ مباراته في الجولة التالية أمام نظيره فيردر بريمين ـ صاحب المركزالـ 17 بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة ـ مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يونيو؛ حيث قد يُعلن بطلاً للدوري بعدها حال فوزه بغض النظر عن نتيجة مباراتيه في الجولتين الـ 33 و34 أمام فرايبورغ و فولفسبورغ وكذلك بغض النظر عن نتائج فريق بوروسيا دورتموند ـ أقرب ملاحقيه ـ في مبارياته الثلاث.

يُذكر أنه حال تتويج فريق بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني عن الموسم الحالي 2019/2020 سيُعد اللقب الثامن له على التوالي من بطولة البوندسليغا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة