15 ألف مشجع فقط يساندون الأهلي في افتتاح دور المجموعات الإفريقي

يلعب النادي الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني، مساء يوم السبت المقبل على استاد السلام في القاهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
15 ألف مشجع فقط يساندون الأهلي في افتتاح دور المجموعات الإفريقي

حصل النادي الأهلي المصري على موافقة الجهات الأمنية بحضور 15 ألف مشجع فقط لمساندة الشياطين الحمر في مواجهة فريق ميدياما الغاني، في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023-2024.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني، مساء يوم السبت المقبل على استاد السلام في القاهرة، وذلك بسبب إغلاق استاد القاهرة الدولي من أجل زراعة البذرة الشتوية لأرضية الملعب

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي تلقى موافقة الجهات الأمنية من أجل حضور 15 ألف مشجع في مباراة ميدياما الغاني.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي وميدياما الغاني لطاقم تحكيم من مالي بقيادة الحكم بوبو تراوري، ويعاونه موديمبا سامكا حكم مساعد أول، وأمادو بيلي حكماً مساعد ثاني، وإبراهيما كيتا حكما رابعا.

ويعود فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته الجماعية، اليوم الأحد وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق خلال فترة التوقف الدولي.

ويعود لاعبو الأهلي الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر للمشاركة أمام منتخب سيراليون اليوم الأحد، إلى تدريبات الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

كما يعود الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج إلى تدريبات الأهلي بعد نهاية مباريات منتخباتهم في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم، حيث يلعب منتخب مالي أمام منتخب إفريقيا الوسطى غدا الاثنين، ويلعب منتخب جنوب إفريقيا أمام منتخب رواندا يوم الثلاثاء.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد منح لاعبو الأهلي راحة سلبية لمدة أسبوع عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، وذلك بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة