الزمالك يفقد نجمه شيكابالا في مباراة طلائع الجيش

استمرار إصابة نجم القلعة البيضاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
الزمالك يفقد نجمه شيكابالا في مباراة طلائع الجيش

يغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم وقائد نادي الزمالك عن مباراة فريقه المنتظرة أمام نادي طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري المصري.

وكشفت الأخبار الواردة من داخل نادي الزمالك أن شيكابالا يعاني من شد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي تسبب في غيابه عن لقاء إنبي الذي خسره الفريق بثنائية نظيفة.

وذكر الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن شيكابالا ما يزال يعاني من الإصابة وهو ما يعني أنه في حاجة لوقت إضافي حتى يشفى تماماً من هذه الإصابة.

وسيدخل الزمالك مباراة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري بدون قائده شيكابالا في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح الزمالك في النهوض سريعاً من عثرته بعد خسارته الأخيرة أمام إنبي لمصالحة جماهيره والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري.

ويتصدر الزمالك الدوري المصري مؤقتاً برصيد 41 نقطة بعد خوضه 18 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط والذي يتبقى له مباراة أقل، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

الجدير بالذكر أن الزمالك تلقى هزيمة غير متوقعة أمام إنبي في الجولة الـ18 من الدوري المصري بعدما ظهر الفارس الأبيض بأداء غير جيد خلال معظم أوقات المباراة حيث لم يتمكن من تهديد مرمى منافسه بشكل قوي إلى جانب ضعف خط الدفاع عن مواجهة الهجمات السريعة.

وافتتح علي فوزي التسجيل لرفاق المدير الفني القدير حلمي طولان في الشوط الأول، وأضاف زميله المحترف إيبوكا الهدف الثاني عند الدقيقة 61 من تصويبة صاروخية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة