الأهلي يفقد جهود نجم خط الوسط في مباراة السوبر الإفريقي

قد يفقد النادي الأهلي المصري جهود عمرو السولية، نجم خط وسط الفريق، خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
الأهلي يفقد جهود نجم خط الوسط في مباراة السوبر الإفريقي

قد يفقد النادي الأهلي المصري جهود عمرو السولية، نجم خط وسط الفريق، خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي التي تقام منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، بدأ تنفيذ برنامج علاجي للتخلص من إصابته في العضلة الخلفية.

ونقلت التقارير الصحفية عن مصادر في النادي الأهلي، تأكيدها أن عمرو السولية قد يغيب عن المشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

ويلعب النادي الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق اتحاد العاصمة، بطل كأس الكونفدرالية، يوم 15 سبتمبر المقبل في مباراة كأس السوبر الإفريقي، وتقام المباراة على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف بالسعودية.

وأوضحت المصادر، أن عمرو السولية أجرى أشعة وأظهرت إصابته بمزق في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لنحو 3 أسابيع.

وتابعت المصادر: "عمرو السولية سيقوم بإجراء أشعة جديدة اليوم الأحد، وتم اقتراح عدم سفره إلى معسكر فريق الأهلي في النمسا وتنفيذ برنامجه العلاجي في القاهرة، ولكن الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر يفضل سفره من أجل التواجد مع الفريق في معسكر الإعداد قبل بداية الموسم الجديد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة