"السبايعة" مسقط رأس "بيج رامي" تحتفل باستقباله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
"السبايعة" مسقط رأس "بيج رامي" تحتفل باستقباله
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
مشاهير نجوا بأعجوبة من الموت أثناء تصوير مشاهد خطيرة

احتفلت قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم في كفرالشيخ، استقبال ابن القرية بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، والحاصل على بطولة مستر أولمبيا عام 2020، وذلك في أول زيارة يُجريها لمسقط رأسه، بعد حصوله على البطولة.

وصل "بيج رامي" إلى مسقط رأسه قرية السبايعة، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، قادمًا من القاهرة، ليجد قريته قد أقامت سرادق للإحتفال بوصوله، وقد شهد السرادق زحامًا شديدًا بعد أن توافد العديد من أبناء القرية والقرى المجاورة لتقديم التهنئة لبيج رامي على حصوله على بطولة مستر أولمبيا.

يُذكر أن بيج رامي قد حقق في نهايات العام الماضي إنجازًا تاريخيًا مشرفًا، بعد فوزه ببطولة "مستر أوليمبيا 2020" وهي البطولة التي أُقيمت في مدينة لاس فيجاس الأميركية بولاية نيفادا في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر.

 وقد أُثيرت أزمة بعد فوزه تتعلق بأجر ظهوره في البرامج الإعلامية، بعد الفوز مباشرةً، فتناثرت الشائعات حول تسريبات إعلامية تتحدث عن طلب مدير أعماله 500 ألف جنيه للظهور في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

وهي الشائعات التي نفاها رامي، وقال في تصريحات خاصة لشبكة سكاي نيوز عربية: "هناك شركة مسؤولة عن الردود المتعلقة بالمسائل المادية والقانونية، وأنا لست مسؤولًا عن تلك الأقوال التي ترددت."

وقد أشار بيج رامي أنه واجه العديد من التحديات للوصول إلى التتويج بالبطولة، والتي تزامن عقدها مع جائحة كورونا، مما جعل الأمور أكثر صعوبة، فيُعلق على هذا قائلًا: "رغم كل التحديات قدر الله حصولي على هذا الإنجاز، فمثلما يسعى الجميع في مصر على "لقمة عيشه" كنت أسعى مثلهم، حاربت على لقمة عيشي وسهل الله كافة الأمور".

وقد أصدر برنامج "معكم" بيانًا رسميًا جاء فيه: "تم تداول أخبار كاذبة، عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي، وينفي البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق، ويؤكد أن علاقة البرنامج بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبني احتفاءنا بهم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة".

واُختتم البيان بجملة: "كل المحبة والفخر بالبطل العالمي بيج رامي".

حسم بيج رامي الأقاويل التي أُثيرت أثناء ظهوره ببرنامج "صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc  قائلًا: "بعد حصد لقب مستر أوليمبيا حدث حديث كبير على ثمن الظهور الإعلامي، وأنا بقول أنا في بلدي، وأنا مش جاي أبيع نفسي للناس في مصر.. كلنا لمصر وأجري في البرنامج هو 150 ألف جنيه، وأنا شايف إن المبلغ ده أقل حاجة أقدمها لصندوق تحيا مصر".