الشارقة يتعادل مع الهلال في مباراة مثيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
الشارقة يتعادل مع الهلال في مباراة مثيرة
مقالات ذات صلة
الأهلي والزمالك يتعادلان في قمة مثيرة
موعد مباراة الهلال ضد الشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
الزمالك يهزم سيراميكا في مباراة مثيرة

شهدت الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 مواجهة ساخنة بين الشارقة الإماراتي والهلال والتي انتهت بنتيجة 2-2.

واتسمت المواجهة بالإثارة والندية خلال معظم الأوقات إلى جانب الغزارة في المحاولات الهجومية وتهديد مرمى الحارسين.

وسجل اللاعب عثمان كمار هدف التقدم في الدقيقة الخامسة، وأضاف زميله ماجد رائد الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول.

في الجهة المقابلة، استلم كايو كرة على حافة الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء وسددها قوية بقدمه اليمنى تألق العويس في التصدي لها (84)، قبل أن يضيع ماريغا فرصة تعديل النتيجة للهلال بعدما مرر الفرج كرة بينية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء إلى المهاجم المالي الذي سدد بقدمه اليمنى كرة زاحفة جاورت القائم الأيسر لمرمى الشارقة (87).

وكثف الفريق السعودي من محاولاته الهجومية في الفترة الأخيرة من اللقاء وهو ما نتج عنه هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78 بأقدام اللاعب متعب الفرج، واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق الهلال في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما اعترض حارس المرمى الحوسني لاعب الهلال سعود عبد الحميد داخل المنطقة، انبرى لها سالم الدوسري ووضعها بهدوء على يسار الحارس داخل الشباك (90+6).

ترتيب مجموعة الشارقة في آسيا

يحتل الهلال السعودية صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022 برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل.

الجزيرة يهزم مومباي وأهلي دبي يتعادل مع الغرافة في دوري أبطال آسيا

ويأتي الريان القطري وصيفًا بعدما نجح في الحصول على 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات وتعادل وهزيمة.

ويتواجد الشارقة الإماراتي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط حققها من انتصار وتعادلين وهزيمتين فيما يتذيل استقلال دوشنبه المجموعة بدون نقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الهلال على الشارقة 2-1، والريان على الاستقلال 3-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 3-0 والشارقة على الاستقلال 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الريان 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على الاستقلال 3-0 والريان على الشارقة 3-1.

موعد مباريات الجولة السادسة في مجموعات آسيا

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي الهلال مع الريان، والاستقلال مع الشارقة.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.