الجزيرة يهزم مومباي وأهلي دبي يتعادل مع الغرافة في دوري أبطال آسيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
الجزيرة يهزم مومباي وأهلي دبي يتعادل مع الغرافة في دوري أبطال آسيا
مقالات ذات صلة
الأهلي يهزم الرجاء في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي يهزم وفاق سطيف برباعية في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال آسيا … الجزيرة الإماراتي في مواجهة صعبة أمام القوة الجوية

تمكن فريق الجزيرة من تحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا على حساب مومباي سيتي الهندي بهدف دون رد ضمن فاعليات الجولة الثالثة.

قدم الفريق الإماراتي أداء متميزاً خلال فاعليات الشوط الأول حيث سيطر على الكرة وسط إحكام دفاعي وتنظيم هجمات خطيرة على مرمى المنافس.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب علي مبخوت في الدقيقة 40 من ركلة جزاء سددها بنجاح.

أندية الإمارات تسعى لإنهاء الصيام مع بطولة دوري أبطال آسيا

ونجح حارس المرمى علي خصيف في الظهور بشكل جيد والحفاظ على شباكه نظيفة رغم الهجمات الخطيرة والتهديدات المستمرة من الفريق الهندي في الشوط الثاني.

نتيجة مباراة شباب الأهلي في آسيا

وتعادل شباب الأهلي دبي مع الغرافة القطري بنتيجة 1-1 في مباراة شهدت تقلبات عديدة وتقارب في المستوى بين الفريقين.

وسجل اللاعب الجزائري سفيان هني هدف التقدم للفريق القطري عند الدقيقة 44 وخطف المحترف الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا هدف التعادل لممثل الإمارات في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا

وواصل التعاون السعودي عروضه القوية وحقق الفوز على سباهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل القوة الجوية العراقي مع الشباب في ديربي عربي مثير.

وخطف الدحيل القطري انتصارًا مثيرًا أمام باختاكور الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مواجهة شهدت تقلبات كثيرة وتغييرات في النتائج.

جدول ترتيب الأندية الإماراتية في دوري أبطال آسيا

يحتل الجزيرة الإماراتي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا ويتواجد شباب الأهلي دبي بنفس الترتيب وعدد النقاط في المجموعة الثالثة وسيلعب الشارقة الذي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الأولى مع الريان القطري صاحب المركز الثالث اليوم الجمعة.