الشارقة يهزم استقلال دوشنبه وينتزع وصافة مجموعته بدوري أبطال آسيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
الشارقة يهزم استقلال دوشنبه وينتزع وصافة مجموعته بدوري أبطال آسيا

نجح فريق الشارقة الإماراتي في تحقيق الفوز على منافسه استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء وسط أفضلية فنية للنادي الإماراتي والذي نجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

وتقدم الفريق الطاجيكي في النتيجة بهدف عند الدقيقة 29 بأقدام اللاعب مانوشخر دزاليلوف وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وظهر الشارقة بشكل أكثر قوة ورغبة هجومية في الشوط الثاني، وجاء هدف التعادل عن طريق اللاعب كايو لوكاس فرنانديز في الدقيقة 54.

وواصل الفريق الإماراتي ضغطه الهجومي خلال الدقائق التالية للتعادل وهو ما أسفر عن هدف التقدم في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب برنارد دوارتي.

كيف علق كلوب وجوارديولا بعد التعادل في قمة مباريات الدوري الإنجليزي؟

وتمكن فريق الشارقة من الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة رغم تعرضه للنقص العددي عقب حصول خالد إبراهيم في الدقيقة 85.

جدول ترتيب مجموعة الشارقة في دوري أبطال آسيا

صعد الشارقة الإماراتي إلى وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا بعدما حصد 3 نقاط.

ويتصدر الهلال السعودي الترتيب بالعلامة الكاملة (6 نقاط) فيما يأتي الريان القطري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط متأخرًا عن الشارقة لعامل الأهداف، ويتذيل استقلال دوشنبه الترتيب بدون نقاط.

وكان الهلال قد تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الحالية على الريان بثلاثة أهداف دون رد جاءت عن طريق عبدالله الحمدان ومحمد كنو وناصر الدوسري.

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

شهدت فاعليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عدة مباريات حيث تفوق الفيصلي السعودي على السد القطري بهدفين مقابل هدف.

وحقق الشباب السعودي انتصارًا عريضًا على الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد، وتلقى القوة الجوية العراقي هزيمة من مومباي سيتي الهندي بهدفين مقابل هدف.

وفشل الوحدات الأردني في تحقيق الفوز على ناساف كارشي حيث خسر بهدفين دون مقابل، وهو ما يزيد المجموعة اشتعالًا.

موقف الأندية الإماراتية في أبطال آسيا 

يحتل شباب الأهلي دبي وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن فولاد خوزستان الإيراني صاحب المركز الثالث فيما يتذيل أهال الترتيب بنقطة واحدة ويتصدر الغرافة بـ4 نقاط.

ويتذيل الجزيرة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط ويتصدر الشباب السعودي الترتيب بـ6 نقاط ويأتي خلفه مومباي سيتي والقوة الجوية برصيد 3 نقاط.