الشاشات الأساسية والضرورية للمحترفين

عززوا إنتاجيتكم في المكتب المنزلي مع أحدث منتجات إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
الشاشات الأساسية والضرورية للمحترفين
مقالات ذات صلة
Dyson11: أحدث مكنسة دايسون - الهدية المناسبة لعام 2020
Smart Monitor: شاشة ذكية جديدة من سامسونغ بمزايا غير مسبوقة
إل جي" تطلق جهاز تنقية هواء القابل للارتداء في الإمارات العربية المتح

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر: تطوَّر المكتب المنزلي خلال الأشهر القليلة الماضية حيث بدأ يتكيف المحترفون مع بيئات العمل المختلفة عن بُعد. ويعد تحسين مساحة العمل وجعلها أكثر انسيابية لتعزيز الإنتاجية أمراً أساسياً للحفاظ على مستويات الأداء الممتازة وتقليل التعب.

تعد الشاشات المنزلية الذكية من إل جي إلكترونيكس جهازاً مثالياً متعدد الاستخدامات يتكيف مع احتياجات الموظفين وعشاق الألعاب الإلكترونية ومصممي الجرافيك وعشاق محتوى الوسائط المتعددة على حد سواء. ويستطيع مستخدمو المكاتب المنزلية استخدام شاشات الحاسوب ذات التصاميم النحيفة والألوان المذهلة والحركة الواقعية للحصول على تجربة مشاهدة مثالية.

تعتبر الشاشات المتطورة من "إل جي" مثالية لأي وظيفة وهي مناسبة جداً لأصحاب الوظائف الإبداعية، حيث حازت على المديح الكبير من المتخصصين في جميع أنحاء القطاع.

ارتقوا بإعدادات مكتبكم المنزلي

اختبروا الإنتاجية المعززة مع شاشة LG UltraWide، التي تمتاز بمساحة أكبر من الشاشات القياسية16:9  ودقة فائقة بالإضافة إلى مجموعة من مزايا تحسين الإنتاجية، والتي تساهم باستمرار هذه الشاشة الواسعة باستقطاب المزيد من الشعبية حول العالم. وتعد رائعة للعمل وتسمح بمراقبة كميات كبيرة من اللقطات لتحرير الفيديو، وعرض العديد من المكونات الإضافية والتأثيرات الصوتية في وقت واحد. ويستطيع المستخدمون بفضل الشاشة العريضة الاستمتاع بحضور مؤتمرات الفيديو مع خيارات مشاهدة أكثر.

استمتعوا بتجربة غنية

تتميز هذه الشاشة الانسيابية بإطار رفيع من ثلاثة جوانب لتُلغي أي تشتت للانتباه عن صورتها الدقيقة والحيوية، بينما تُكمّل مكبرات صوت الستيريو بقوة 7 واط مع MaxxAudio تجربة المشاهدة الغنية. وسيتمكن المستخدمون عبر خاصية التحكم OnScreen من تخصيص مساحة العمل عن طريق تقسيم الشاشة أو ضبط خيارات الشاشة الأساسية ببضع نقرات بالماوس. وتأتي الشاشة أيضاً بمزايا ذكية لتعزيز الراحة البصرية، فتقلل خاصية Flicker Safe الوميض غير المرئي على الشاشة ويعمل وضع القراءة Reader Mode على تقليل الضوء الأزرق لخفض نسبة إجهاد العين وتوفير شاشة بدرجة حرارة لونية مماثلة للورق ومثالية للقراءة.

تصميم بسيط ومريح

تعد الشاشة الحائزة على جائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار لعام 2020 (طراز 32UN880) والتي تمتاز بدقة UltraFine "Ergo" 4K UHD حلاً مريحاً ومبتكراً يوفر قيمة متباينة. وطُوّرت هذه الشاشة للمحترفين وأي شخص يقضي وقتاً طويلاً في المكتب، لتتيح للمستخدمين إنشاء محطات عمل مخصصة تماماً. ويمكن وضع الشاشة المرنة على ارتفاع ومسافة وزاوية مثالية لتوفير تجربة مستخدم أكثر راحة واستدامة.

لمزيد من المعلومات حول شاشات "إل جي"، يرجى زيارة: 

https://www.lg.com/ae/consumer-monitors