الشيخ حمدان بن محمد يوقف سيارته لالتقاط سيلفي مع سائق كريم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
الشيخ حمدان بن محمد يوقف سيارته لالتقاط سيلفي مع سائق كريم
مقالات ذات صلة
دبي الخير: محمد بن راشد يتفاعل مع رولا الخطيب بسبب طائر
في عيد ميلاده: مقتطفات من حياة محمد بن راشد آل مكتوم
شاهد: الشيخ محمد بن راشد يحتفل باليوم العالمي للمرأة على طريقته الخاصة

من جديد عاد اسم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، يبرز في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد العديد من مستخدميها بموقف جمعه مؤخراً مع سائق سيارة تابعة لشركة كريم للمواصلات، أثبت من خلاله مرة أخرى مدى قربه من الناس في الشارع، وتعامله معهم بطريقة عفوية.

فيديو متداول للشيخ حمدان بن محمد مع سائق سيارة كريم

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه ولي عهد دبي بداخل سيارته عندما قام سائق سيارة كريم بإيقافه، وطلب منه التقاط صورة سيلفي معه.

ولم يتردد الشيخ حمدان بن محمد، حيث وافق سريعاً على التقاط الصورة، ليقوم السائق بنزع قناعه الواقي من أجل تصوير صورة سيلفي سريعة مع ولي عهد دبي، ثم شكره.

وقد لاقي مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الكثيرون على تعامل الشيخ حمدان، المشهور باسم فزاع، مع الناس في الشارع بطريقة عفوية وبسيطة.

الشيخ حمدان بن محمد يطلق تحدي دبي للدراجات الهوائية

وفي سياق آخر، فقد وجه الشيخ حمدان بن محمد مؤخراً بتنظيم تحدي دبي للدراجات الهوائية يوم 20 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة 2020.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد دعا فزاع مجتمع دبي ودولة الإمارات عموماً للمشاركة في هذا التحدي الذي سينطلق وسط مجموعة من أبرز وأشهر ممعالم دبي، مثل برج خليفة ومركز دبي التجاري العالمي وقناة دبي المائية وغيرها.

ونقلت تصريحات لولي عهد دبي، قال فيها: "صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ألهمنا بتشجيعه المستمر على ممارسة الرياضة لتنظيم هذا النوع من الأحداث التي يمكن أن يشارك فيها كل أفراد المجتمع من جميع الأعمار وعلى مختلف مستويات لياقتهم البدنية."

وأضاف الشيخ حمدان بن محمد: "التحدي الجديد ينسجم مع رؤيتنا لتحويل دبي إلى مدينة صديقة للدراجات الهوائية.. والهدف ليس المنافسة ولكن تحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة."

وأنهى تصريحه بدعوته الجميع للمشاركة في هذا التحدي الجديد، ليكون مجتمع دبي صحياً ونشطاً وقادراً على العطاء.

ولفتت التقارير إلى أن تخدي دبي للدراجات الهوائية يعد الفعالية الأولى من نوعها في إمارة دبي، حيث يتضمن مساراً مناسباً للعائلات لمسافة 4 كم، وآخر أطول لمسافة 14 كم.