القائمة النهائية: مسلسلات رمضان 2020 العربية وقنوات عرضها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 22 أبريل 2020
القائمة النهائية: مسلسلات رمضان 2020 العربية وقنوات عرضها

أعلنت العديد من القنوات الفضائية العربية قائمتها النهائية لمسلسلات رمضان 2020، التي من المقرر بدء عرضها من يوم الجمعة المقبل 24 أبريل 2020، الذي يوافق أولى أيام شهر رمضان المبارك.

وعلى الرغم من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، استطاع العديد من صناع المسلسلات العربية أن ينتهوا من تصوير مسلسلاتهم بنسبة كبيرة أو تسليم المسلسل بشكل نهائي خلال الأيام الماضية للقنوات؛ تمهيداً لعرضها خلال شهر رمضان، كما هو مقرر من كل عام.

ويحاول الكثير من مسئولي القنوات الفضائية من الانتهاء من برامج القنوات الخاصة بهم خلال شهر رمضان؛ لجعل المشاهدين متواجدين في منازلهم، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تنص على التباعد الاجتماعي، هذا بدوره جعل الكثير من الأشخاص داخل منازلهم. ومن ثم تصبح وسيلتهم الترفيهية حالياً هي مشاهدة التليفزيون.

جدول مسلسلات رمضان 2020:

ولم تعلن حتى الآن القنوات الفضائية جدول عرض المسلسلات وفق الخطة الزمنية اليومية، لبرامجها في شهر رمضان الكريم، مكتفية بعرض البروموهات الخاصة بكل مسلسل سوف تعرضه من خلالها.

مواعيد عرض التليفزيون لمسلسلات رمضان 2020:

ومن المقرر أن تعلن القنوات الفضائية مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020، قبل بدء الشهر الكريم يوم الجمعة المقبل، بـ 24 ساعة على الأقل، كما هو معتاد سنوياً.

دليل قنوات عرض مسلسلات رمضان 2020:

في الألبوم أعلاه، القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2020، التي أعلنتها القنوات الفضائية من أجل عرضها خلال شاشتها في رمضان 2020، بالإضافة لعدد من المسلسلات تم الإعلان عن تواجدها ضمن السباق الرمضاني ومن المقرر إعلان صناعها القنوات الناقلة لها خلال أيام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة