النسخة الجديدة من ساعة آبل في الطريق هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2016
النسخة الجديدة من ساعة آبل في الطريق هذا العام
مقالات ذات صلة
4 خصائص كنت تظنها حصرية لهاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس
اكتشاف ثغرة أمنية جديدة في نظام تشغيل iOS 10
مفاجأة آبل .. الإعلان عن حقيبة آيرباج

منذ أن طرحت النسخة الاولى من ساعة آبل الذكية Apple Watch منذ عامين، لم تعلن آبل عن أية معلومات أو تحديثات جديدة للساعة، وفي وسط انشغالنا بمتابعة كافة الأخبار الواردة عن هاتف آيفون القادم، قام المحلل مينج تشي كو وموقع AppleInsider بنشر أول أخبار شبه مؤكدة عن ساعة آبل الذكية القادمة.

يقول تقرير تشي أن آبل تستعد لإطلاق نسختين من ساعتها الذكية هذا العام. النسخة الأولى وهي النسخة الرسمية الجديدة Apple Watch 2، والتي لن يختلف تصميمها العام عن تصميم النسخة الأولى المطروحة منذ عامين، ولكن من الداخل ستحظى بعدد من الترقيات، منها توفر نظام الملاحة العالمي GPS، مقياس ضغط باروميتر، شاشة أنحف، ومعالج أسرع وأقوى، وهي خصائص قد تستوجب وجود بطارية أكبر بسعة أعلى.

أما الساعة الثانية التي ستطرحها آبل هذا العام، فأشار التقرير إلى أنه يمكن اعتبارها نسخة مصغرة من التحديث الكبير الذي ستحظى به Apple Watch 2.

وأفاد التقرير إلى أن آبل قد تعلن عن ساعة جديدة أيضاً العام المقبل، ويتوقع أن تحتوي ساعة العام القادم على قدرات الإتصال بالجيل الرابع LTE. وقال تشي أن من ينتظر من آبل أن تقدم ساعة تحمل تصميماً جديداً ومختلفاً عليه أن بنتظر حتى عام 2018.