النصر يحقق فوزاً ثميناً على الباطن في الوقت القاتل

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
النصر يحقق فوزاً ثميناً على الباطن في الوقت القاتل

تخطى نادي النصر السعودي منافسه نادي الباطن بصعوبة بالغة بنتيجة 4-3 ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين وهي الجولة المعروفة باسم "جولة التأسيس".

وجاء أهداف النصر في الدقيقة الرابعة عن طريق فينسنت أبو بكر، قبل أن يضيف عبد المجيد الصليهم الهدف الثاني في الدقيقة 24، وأضاف خالد الغنام الهدف الثالث في الدقيقة 68، وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، تمكن بيتي مارتينيز من إنقاذ العالمي وتسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+1.

أما أهداف نادي الباطن فجاءت في الدقائق 33 و80 عن طريق فابيو أبرو من ركلتي جزاء، وسجل زكريا سامي الهدف الثالث في الدقيقة 81.

واستطاع نادي النصر أن يرفع رصيده إلى 41 نقطة ليحتل المركز الثاني مؤقتاً في انتظار نتيجة مواجهة الهلال والشباب، خاصة وأن الشباب يمتلك فرصة للصعود إلى المركز الثاني في حالة فوزه على الهلال إذ يمتلك في رصيده 40 نقطة.

وتجمد رصيد الباطن بخسارته الثانية على التوالي ليستمر في رصيده 19 نقطة يحتل بها المركزالـ14 المهدد بالهبوط.

وينتظر أن يواجه النصر نادي أبها في يوم 26 من شهر فبراير الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وسيخوض النصر مواجهة في ربع نهائي كأس الملك أمام الهلال قبل مواجهة أبها في الدوري وهو لقاء صعب على الفريقين وخاصة نادي الهلال الذي يمر بحالة عدم استقرار بعد خسارته الكبيرة أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية برباعية نظيفة وإقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة