تسريبات تكشف عن أول هاتف من سامسونغ بكاميرا متحركة

سامسونغ تجهز مزايا خارقة في هاتفها المقبل القابل للطي

برج خليفة يعرض سلسلة HUAWEIP30 مع كاميرا لايكا رباعية الفريدة!

  • الأربعاء، 03 أبريل 2019 الأربعاء، 03 أبريل 2019
برج خليفة يعرض سلسلة HUAWEIP30 مع كاميرا لايكا رباعية الفريدة!

بعد إعلان شركة هواوي الرائدة في مجال التقنية عن إطلاقها لهاتفين HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro من سلسلة P30 HUAWEI واللذان يتمتعان بكاميرا لايكا الرباعية "Leica Quad Camera" مميزة وجديدة كلياً بتقنيات عالية جداً أضاء برج خليفة في مشهد رائع لاستعراض الكاميرا المميزة لهذين الهاتفين.


برج خليفة يعرض سلسلة HUAWEIP30 مع كاميرا لايكا رباعية الفريدة!

مميزات كاميرا لايكا الرباعية:

  • هذه الكاميرا الرائعة لديها الإمكانية للحفاظ على صوركم ومقاطع الفيديو المصوّرة جميلة وواضحة بأدق تفاصيلها حتى مع الإضاءة الخافتة بفضل ميزة Super Night Mode.
  •  تقدم كاميرا لايكا الرباعية خاصية التقريب القوية سوبر زووم (SuperZoom) والتي تمتاز بالقدرة على التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري و10 مرات من التكبير الهجين و50 مرة من التكبير الرقمي .
  • خاصية تسجيل الفيديو المزدوج تسمح لك بتصوير زاويتين من المشهد ذاته في آن واحد باستخدام كاميرتين في الوقت ذاته والتقاط للمشاهد بطريقة غير مسبوقة.
  • الكاميرا الجديدة والمطورة تسمح لك بالتقاط صور أجمل للأشخاص حتى عند وجود ضوء قوي في الخلفية والبوكيه والتي تمكنك من التقاط أدق التفاصيل.
  • تتيح الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل المزودة بحساس سوبر سبكتروم من هواوي مزيداً من الإضاءة في الصور الفوتوغرافية الصافية ومحتوى الفيديو في الظلام.
  •  تضمن لك كاميرا 8 ميجابكسل مع سوبر زوم بقوة 5 مرات التقاط التفاصيل بشكل لم يسبق له مثيل.

وسوف تطلق هواوي هواتف HUAWEI P30 Lite في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي سوبر ستار 32 ميجابكسل ثلاثية الأبعاد تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. ويعتلي خلف الجهاز كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير واسع 24 ميجابكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميجابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية وعدسة 2 ميجابكسل.  ويتكون هذا الهاتف من واجهة التشغيل EMUI 9.0.1 ويقدم 4 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية نحو هدف تقديم أفضل تجارب الاستخدام. ويتميز هذا الهاتف بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1 في المئة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول