برونو فيرنانديز سعيد برغبة رونالدو في عدم التوقف بعد مونديال 2022

النجم البرتغالي يشيد بزميله رونالدو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
برونو فيرنانديز سعيد برغبة رونالدو في عدم التوقف بعد مونديال 2022
مقالات ذات صلة
برونو فيرنانديز يرد على أخبار رحيل رونالدو
رونالدو يتحدث عن مستقبله مع منتخب البرتغال بعد مونديال قطر
بالفيديو: الكشف عن شعار مونديال قطر 2022

أعرب برونو فيرنانديز نجم المنتخب البرتغالي عن سعادته برغبة رونالدو في الاستمرار بعد كأس العالم 2022 في قطر على الرغم من ظن البعض أنها ستكون البطولة الأخيرة له دولياً.

ويرغب رونالدو في الاستمرار حتى بطولة كأس أمم أوروبا 2024 وهو الأمر الذي كان مفاجأة لعدد كبير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال برونو فيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي في معسكر البرتغال إن رونالدو يرغب في تحقيق أشياء لم يسبق لأي لاعب كرة قدم من قبل أن يحققها.

وأضاف برونو أن أهمية رونالدو ستظل كما هي وأنه لا يتأثر بالتقدم في العمر وهو ما يجعله أفضل لاعب في العالم ومستمر في تحقيق ما يعجز عنه الآخرون.

وأوضح برونو أن رونالدو أظهر خلال مسيرته الكروية قدرات هائلة على التأقلم والطموح وأن ذلك ليس أمراً جديداً عليه أبداً.

وأردف لاعب الوسط البرتغالي أن فريقه يفكر أولاً في مواجهة التشيك يوم السبت قبل التفكير في مواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح برونو فيرنانديز أن المنتخب البرتغالي يفكر في كل خطوة وهو ما يجعله يصب كامل تركيزه على مواجهة منتخب التشيك خاصة وأنهم يعرفون جيداً مدى الجودة التي يتمتع بها.

وشدد برونو فيرنانديز أن المنتخب البرتغالي يسعى للفوز في مباراتي التشيك وإسبانيا وهو ما يعمل الفريق لتحقيقه ليصل إلى كأس العالم 2022 بأفضل جاهزية ممكنة.

واختتم برونو فيرنانديز تصريحاته قائلاً إن منتخب البرتغال يريد الفوز بكل شيء، وهو ما يرفع من طموحات جماهير المنتخب البرتغالي التي تحلم بالفوز بلقب كأس العالم 2022.