بعد تصدرها التريند.. ما سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور؟

تصدرت الفنانة نيللي كريم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
بعد تصدرها التريند.. ما سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور؟

تصدرت الفنانة نيللي كريم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان انفصالها رسميا من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

وفي تصريحات صحفية لجريدة الوطن علقت نيللي كريم على انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور قائلة: "كل شئ قسمة ونصيب" دون الكشف عن أسباب الطلاق.

وكانت نيللي كريم كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام عبر خاصية القصص المصورة، قبل إعلان خبر انفصالها بساعات: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

وحتى الآن، لم يعلق الفنان هشام عاشور على خبر انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم، ولكن أكد شقيقه رامي في تصريحات صحفية أن أسرتهم ما زالت تحترم زوجة شقيقة السابقة.

وتابع قائلا: "كل شئ قسمة وًنصيب وإحنا بنحب نيللي جدا، ونتمني لها التوفيق في حياتها الجواز والانفصال ده حياة شخصية وكل شخص حر في حياته".

قصة حب نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت نيللي كريم تزوجت لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور في مدينة الجونة الساحرة عام 2021، وسط حضور لافت للأنظار من ألمع نجوم الفن والمجتمع.

وكشفت نيللي كريم في تصريحات سابقة أن لقاء جمع بينها وبين هشام عاشور على شاطئ الجونة كان مليئًا بالمفاجآت، حيث عرض عاشور الزواج بشكل غير متوقع.

وأكدت نيللي كريم أنها في البداية أبدت تحفظها على فكرا الزواج، مشيرة إلى أنها كانت ترتدي بيجاما في ذلك الوقت، الأمر الذي أضاف لمسة من العفوية والتلقائية لقصتهما.

في تصريحاته التلفزيونية، أعرب عاشور عن تحفظه الشديد تجاه فكرة الزواج بسرعة، مؤكدًا أن حياته المستقلة كانت تسير براحة وهدوء، لكنه وصف زواجه من نيللي كريم بأنه "معجزة من المعجزات".

أعمال جمعت نيللي كريم وهشام عاشور

الجدير بالذكر، أن بعد إعلان الثنائي زواجها شارك لاعب الاسكواش هشام عاشور في أعمال مع زوجته الفنانة نيللي كريم، الأمر الذي أثار الجدل حول تدخلها لمشاركة زوجها.

وأكدت نيللي كريم في تصريحات إعلامية عبر برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي، أنها لا تتدخل في اختيارات المخرج وأن زوجها فنان موهوب.

ومن أبرز الأعمال التي جمعت بين نيللي كريم وزوجها السابق هشام عاشور، مسلسل "عملة نادرة" الذي عرض في موسم رمضان 2023، وبعد ذلك شاركها بمسلسل "روز وليلى"  والذي عرض على أحد المنصات الرقمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة