جمال العدل: لن أتعاون مع نيللي كريم في رمضان 2024

أوضح أنه لن ينتج مسلسلات مكونة من 30 حلقة بعد الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
جمال العدل: لن أتعاون مع نيللي كريم في رمضان 2024

كشف المنتج جمال العدل في برنامج ET بالعربي أنه لن يتعاون مع الفنانة نيللي كريم في موسم رمضان 2024، وقد أوضح أن السبب في ذلك قراره بعدم إنتاج أي مسلسلات طويلة مكونة من 30 حلقة، وسيكتفي فقط بتقديم المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط.

وفي البرنامج نفى المنتج جمال العدل الأخبار التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي والتي ذكرت أن نيللي كريم تعاقدت مع شركة إنتاج أخرى، وأوضح أنه أبلغ نيللي كريم برغبته في إنتاج مسلسلات قصيرة، وهي لها مطلق الحرية بالعمل مع أي منتج تريده، ولكنه ليس على استعداد لإنتاج مسلسلات طويلة مجددًا.

اقرأ أيضًا: جمال العدل عن محمد رمضان: نجم مهم وممكن يمثل مع كريم عبد العزيز

تعاونات نيللي كريم مع جمال العدل

يُذكر أن الفنان نيللي كريم تعاون مع المنتج جمال العدل في عملين فنيين في عام 2023، أولها مسلسل "عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وعرض المسلسل في رمضان 2023، والمسلسل من بطولتها بجانب جمال سليمان وجومانا مراد وأحمد عيد وكمال أبو رية وفريدة سيف النصر وندى موسى ومحمد لطفي ومريم الخشت وغيرهم.

والمسلسل يتحدث عن سيدة صعيدية اسمها نادرة يتوفى زوجها وترث قطعة أرض بعد وفاته، وتضطر الدفاع عن ورثها مع عائلة زوجها التي لا تورث النساء، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023.

أما ثاني تعاوناتها مع جمال العدل في 2023 كان فيلم "ع الزيرو" الذي يُعرض حاليًا في دور السينما وهو من بطولتها أمام الفنان محمد رمضان، ويحكي عن أب يرغب في علاج ابنه المريض ولكنه لا يملك المال، لذا يضطر إلى العمل في مجال تجارة الأعضاء البشرية للإنفاق على ابنه.

وقد تعرض الفيلم لانتقادات حادة من البعض بسبب الترويج لتجارة الأعضاء البشرية، وطالب بعض المحامون بعرض الفيلم على الرقابة أولًا قبل عرض الفيلم في دور السينما، حيث يروج الفيلم للتعاطف مع المجرم الذي يقوم بالجريمة لدافع شريف وهو علاج ابنه.

وسبق أن تعاونت نيللي كريم مع العدل جروب في العديد من الأعمال الفنية الناجحة بداية من عام 2013، ومنها مسلسل "ذات"، و"سجن النسا"، و"تحت السيطرة"، و"لأعلى سعر"، و"سقوط حر"، و"اختفاء"، و"ب100 وش"، و"ضد الكسر"، و"فاتن أمل حربي"، وكلها مسلسلات طويلة عملت على زيادة شعبية نيللي كنجمة مسلسلات رمضان.

اقرأ أيضًا: صورة ابن نيللي كريم وشقيقها تسرق الأضواء في مهرجان كان...وسن ابنها الشاب يصدم الجمهور!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة