تفاصيل مشاركة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في الفيلم العالمي The Goat

يعرض للفنانة نيللي كريم في دور العرض عدة أفلام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
تفاصيل مشاركة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في الفيلم العالمي The Goat

تشارك الفنانة نيللي كريم وزوجها الفنان هشام عاشور في الفيلم العالمي The Goat، إلى جانب عدد آخر من النجوم المصريين.

وأوضحت مخرجة الفيلم الاريا بوريلي المخرجة العالمية، عن مشاركة مميزة لعدد من النجوم المصريين كضيوف شرف ومنهم الفنانة نيللي كريم، والفنان هشام عاشور، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان سيد رجب.

تفاصيل مشاركة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في الفيلم العالمي The Goat

والفيلم يشارك في إنتاجه عدة جهات إلى جانب وزارة الثقافة الإيطالية، ويضم عدد من النجوم ومنهم، ميرا سورفينو، جون سافاج، مايا طلام، جيسيكا حسام، ومن مصر الفنان عمرو سعد والفنانة عارفة عبد الرسول. ويشارك في الفيلم نجوم من 4 جنسيات مختلفة وتم تصويره بالكامل في واحة سيوة بمصر.

وتدور أحداث الفيلم حول تعرض فتاة لأطماع واحدة من الشركات العالمية، التي تسعى للاستحواذ على مصدر المياه الوحيد الموجود بقرية الفتاة، فتقرر الفتاة الهرب مع معزتها إلى الصحراء بحثا عن والدها، وفي أثناء رحلتها تخوض الكثير من المغامرات وتتعرض للكثير من المخاطر.

تفاصيل مشاركة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في الفيلم العالمي The Goat

آخر أخبار نيللي كريم

يعرض حاليا للفنانة نيللي كريم في دور العرض فيلم فوي فوي فوي، والذي تم اختياره لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار، ويشاركها في بطولة الفيلم النجوم محمد فراج، بيومي فؤاد، وطه دسوقي. ويدور الفيلم في إطار اجتماعي حول شاب يعاني من الفقر وصعوبة العيش فيقرر أن يهاجر إلى أوروبا ويزعم فقده للبصر ويلتحق بفريق المكفوفين لكرة القدم ويشارك معهم في بطولة عالمية.

وفي أثناء رحلته ومشاركته مع الفريق يخوض عدة مغامرات ويلتقي ببعض الأشخاص الذين يغيرون حياته. وكلمة "فوي" هي الكلمة الأشهر في عالم كرة القدم للمكفوفين والتي توضح للمنافسين مكان اللاعب حتى لا يصطدم به المنافس.

كما تشارك الفنانة نيللي كريم أيضا في فيلم "ع الزيرو" مع المخرج ماندو العدل، والنجوم محمد رمضان، جومانا مراد، وإسلام إبراهيم، وهو من إنتاج العدل جروب، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول أب فقير يصاب ابنه بسرطان الدم ولا يجد تكاليف علاجه، وفجأة يدخل إلى عالم تجارة الأعضاء ويصبح من الأثرياء.

وفي رمضان الماضي من العام الجاري 2023، تعاونت نيللي كريم وجوزها هشام عاشور في مسلسل عملة نادرة، والذي حقق نجاحاً كبيراً، والمسلسل ضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم جمال سليمان، أحمد عيد، ندا موسى، كمال أبو رية، ومحمد طفي، وأحمد فهيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة