هشام عاشور: زواجي من نيللي كريم ضرني أكثر ما فادني (فيديو)

تحدث عن دوره في مسلسل لعبة نادرة أمام زوجته نيللي كريم

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
هشام عاشور: زواجي من نيللي كريم ضرني أكثر ما فادني (فيديو)

ظهر الفنان هشام عاشور ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك" مع الإذاعية فاطمة مصطفى، وتحدث عن الانتقادات التي طالته بسبب عمله مع زوجته الفنانة نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة" الذي عرض رمضان الماضي، بجانب ظهوره معها أيضًا في مسلسل "روز وليلى".

ورد هشام عاشور مازحًا على هذه الانتقادات قائلة إن زواجه من نيللي كريم كان مضرًا له ولم يفده في شيء، حيث قال: "الجوازة دي ضرتني جامد.. أنا راجل بطل يعني فضلت 27 سنة بتمرن 8 ساعات في اليوم ومبفكرش في حاجة تانية، علشان كده بقت طريقة تفكيري دلوقتي بركز على التدريب في الحاجة اللي عاوزها، ومش برد ولا بسمع لأي كلام لحد ما أحقق طموحي".

وتابع: "كل دا علمني في حياتي بصفة عامة، وخلاني أعرف نفسي أكتر ومسمعش للناس، ولا أسمع لأي حد بيتكلم في السوشيال ميديا عليا، وأنا عندي طموحات في التمثيل وحاططها قدامي عشان أنفذها".

وكان الفنان هشام عاشور قد سبق وتحدث عن الانتقادات التي وجهت إليه من الجمهور بسبب دخوله التمثيل بمساعدة زوجته نيللي كريم، حيث قال في أحد الحوارات مع برنامج إي تي بالعربي أنه يعرف هو وزوجته مسبقًا رأي الجمهور في دخول التمثيل، والمقارنات التي ستحدث بينه وبين زوجته.

وقال عاشور: "قبل ما أتجوز نيللي قالت لي إنت ممثل تقيل بس فكرة إننا مع بعض هتحط عليك ضغط كبير لأن الناس هتقارنك بيا، إحنا عارفين القصة دي من زمان، لكن الناس لما تشوف فيا ممثل بجد وبأثر بطريقة معينة هيفصلوني عن اسم نيللي وهيشوفوني بطريقة تانية".

يُذكر أن برنامج الراديو بيضحك يذاع يوم الخميس الساعة السادس مساءً وتستضيف فيه الإعلامية فاطمة عدد من نجوم الفن، ومنهم أحمد فهيم، وماجد المصري، وغيرهم.


مشاركته في مسلسل "عملة نادرة"

يُذكر أن الفنان هشام عاشور شارك مسبقًا في مسلسل "عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم، وقد تحدثت الفنانة نيللي مسبقًا عن رأيها في تمثيل زوجها في المسلسل، وقالت: "لما قالوا لي عن مشاركته في المسلسل قلت لهم دا موضوع ميخصنيش".

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة أون إي: "أنا عمري في حياتي ما دخلت في اختيار فريق العمل أو زيادة المشاهد، ومقدرش أختار حد بالطريقة دي، طالما أنا في إيد أمينة مع المخرج مش بتدخل في حاجة".

وأكدت نيللي أن المشهد الذي جمعها مع زوجها في عملة نادرة كانت متوترة فيه كثيرًا، لأنها غير معتادة على العمل معه، وقالت: " كنت متوترة جدًّا لأني ما كنتش متعودة وقلقت، وكان أول مرة يجمعنا مشهد تمثيلي في العمل، هو كان هادي جدا".

ومسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وشارك في بطولته بجانب نيللي كريم الفنان جمال سليمان، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وعدد كبير من نجوم الفن في مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة