بعد أنباء الطلاق.. نيللي كريم وزوجها يتصدران التريند بجلسة تصوير مميزة

تداولت أنباء الفترة الماضية عن انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بعد أنباء الطلاق.. نيللي كريم وزوجها يتصدران التريند بجلسة تصوير مميزة

تصدر الثنائي نيللي كريم وزوجها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشر هشام عاشور عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام صورا لجلسة تصوير مع زوجته.

وحرص الزوجان نيللي كريم وهشام عاشور لاستقبال العام الجديد وتوديع 2023 من خلال جلسة تصوير رومانسية على البحر، والتي لاقت العديد من الإعجاب بين محبيهم وأصدقائهم.

وكتب هشام عاشور على الصور التي تجمعه مع زوجته عبر صفحته على الإنستغرام قائلا: "عيد ميلاد سعيد... نرجو أن نعتني أكثر ببعضنا البعض ... لن ننسى أبدا جميع الأرواح البريئة التي فقدت في غزة، نصلي من أجلك، دمتي قوية".

ونالت صور نيللي كريم وزوجها هشام عاشور إعجاب المتابعين وجاءت التعليقات: "زينة وهرقليز، بنحبكم، قمرين، إيه الحلاوة دي".

أعمال نيللي كريم

وكانت نيللي كريم أعلنت تصويرها لفيلم "هابي بيرز داي" المقرر عرضه في 2024، وهو فيلم مندور الحداثة في إطار كوميدي لايت.

فيلم "هابي بيرز داي" من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين وهم الفنان شريف سلامة وحنان مطاوع ونخبة من النجوم، الفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر ومن إخراج سارة جوهر.

وقالت نيللي كريم في تصريحات إعلامية أنها سترجع بعمل كوميدي في السينما قائلة: "من وقت ما قدمت مسلسل 100 وش وأنا نفسي أرجع أقدم حاجة كوميدي، ودمها خفيف ولذيذ للجمهور، عايزة أغير وأكمل في الكوميدي".

كما تشارك نيللي كريم البطولة مع الفنانة يسرا في بطولة مسلسل "روز وليلي" والمقرر عرضه على المنصات الرقمية قريبا.

ومسلسل "روز وليلي" هو المشاركة الأولى بين النجمة يسرا مع نبيل كريم في عمل درامي، تدور أحداثه في قالب من التشويق والكوميدية.

أعمال هشام عاشور

من جانبه شارك الفنان هشام عاشور في بطولة"الملحد" المقرر طرحه في دور العرض قريباً، والفيلم من بطولة أحمد حاتم وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر أعمال الفنان تامر عاشور في رمضان 2023 حيث ظهر مع زوجته نيللي كريم بمسلسل عملة نادرة الذي يضم مجموعة من الفنانين وهم جمال سليمان وجومانا مراد وأحمد عيد وكمال أبو رية وفريدة سيف النصر وندا موسى ومحمد لطفي وعلى الطيب ومريم الخشت وهشام عاشور ونهى صالح ومحمد فهيم ورمزي العدل ووئام مجدي.

والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة