سهام جلال تثير الجدل: نيللي كريم مكنتش موهوبة في الأول

كشفت الفنانة سهام جلال عن أسباب ابتعادها عن الأعمال الفنية لأكثر من 7 سنوات، وعن رأيها في الفنانيين المتواجدين في الساحة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
سهام جلال تثير الجدل: نيللي كريم مكنتش موهوبة في الأول

كشفت الفنانة سهام جلال عن أسباب ابتعادها عن الأعمال الفنية لأكثر من 7 سنوات، وعن رأيها في الفنانيين المتواجدين في الساحة.

وقالت سهام جلال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أنها لم تبعد عن الساحة الفنية ولم تغب وأنها شاركت في مسلسل " عوالم خفية" الذي عرض في موسم رمضان 2017، مع الزعيم عادل إمام.

سهام جلال والتيك توك

وكشفت سهام جلال عن معاناتها في البحث عن أعمال جديدة تليق بها ومشوارها وأنها لجأت لـنقيب الممثلين أشرف زكي لمساعدتها ولكنه قال لها "الدور ينادي صاحبه".

وقالت سهام : "اتصلت بنقيب الممثلين في مرة أطلب منه شغلاً، وكان رده عليا وقته هل هفرضك على المخرجين واتصلت بزمايلي ولكن محدش رد عليا وعبرني بعد كده أنا نقابية والنقابة المفروض تشغلني".

وتابعت إنها لجأت لمنصة التوك توك لتصوير وعرض فيديوهات لها فقالت: "المنتجون أصبحوا الآن يختارون البلوجرز وأصحاب الفيديوهات الذين يمتلكون عدداً كبيراً من المتابعين، وعملت كده عشان أفضل موجودة، ومكانش قدامي غير كده عشان الناس متنسانيش".

ياسمين صبري ساعدها الحظ

كما كشفت سهام جلال خلال حوارها أن هناك عدداً من الفنانات الموجودات ساعدهن الحظ، وأبرزهم الفنانة ياسمين صبري، فقالت: "لما يبقى عندك الفرصة وتلاقي حداً يعمل منهم نجمة يبقى خلال حققوا اللي نفسهم فيه، لما بتطلعي الصف الأول مش هتلاقي حد يطلعك منها".

وتابعت قائلة: "أنا مكانش عندي منتج في ظهري يصدرني للبطولة المطلقة أو معنديش زوج يصرف علشان أكون بطلة رغم أني أستحق ده".

العدل جروب صنعت نيللي كريم

وأبدت سهام جلال رأيها في تألق نيللي كريم خلال السنوات الماضية في المسلسلات، قائلة إن نيللي كريم ساعدتها شركة العدل جروب وصناعتها نجمة رغم أنها لم تكن موهبة في بدايتها، وأن ما حدث مع نيللي كان فرصة والفنان الذي لا يستغل مثل تلك الفرص سيكون شخص غبياً.

وعن محاولتها الرجوع لأعمال فنية قالت إنها حاولت الاتصال بأكثر من منتج ومخرج وفنانين وحصلت على وعود كثيرة بأعمال ولكن كانت"كلاماً على ورق"، ولم يطلبها أحد في عمل.

واستكملت قائلة: "أنا غبت عن الوسط الفني علشان المهنة بقت معتمدة على الشللية والمعارف، لو أنا معنديش ده يبقى أنا خارج الوسط حتى لو كنت فنانة موهوبة، في فنانات أهم مني بكتير في بيتهم وحققوا وأثبتوا موهبتهم بس معندهمش شلة".

وأضافت سهام جلال: "النهارده بنقابل في المهنة قلة قيمة.. لم أكن عامله مع مخرج أو مخرجه مسلسل وليا فيه دور كبير وتيجي تظهر المخرجة بعد سنين بتبعتلي 3 مشاهد يبقى أرد عليها وأقول لها إيه؟!"

وأشارت إلى أن المشاهدة القليلة مهمة الممثل الجيد، فقالت:"الممثل الشاطر بيشوف المشاهد القليلة مهمة وعلشان كده لما جالي مسلسل عوالم خفية وهما 3 حلقات مع الزعيم عادل إمام عملتهم.. ممكن أعمل كام مشهد في فيلم سينمائي علشان مدته ساعة ونص، لكن مقدرش أطلع أعمل 3 مشاهد في مسلسل طويل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة