يوفنتوس في خطر الحرمان من المشاركة الأوروبية

النادي الإيطالي قد يحرم من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
يوفنتوس في خطر الحرمان من المشاركة الأوروبية

تترقب جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي القرار النهائي الخاص بخصم النقاط من رصيد الفريق وذلك ضمن قضية المكاسب الرأسمالية التي كانت قد خصمت 15 نقطة من رصيد النادي خلال منتصف الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية أن يوفنتوس قد يتلقى عقوبة جديدة بخصم نقاط يوم الاثنين وهو ما سيهدد الفريق بالغياب عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن المدعي العام لنادي يوفنتوس كان قد عاقب النادي بخصم 15 نقطة قبل أن يتم تجميد العقوبة وإعادة النقاط إلى اليوفي مرة أخرى.

وأردفت الصحيفة أنه ينتظر أن يتم خصم ما بين 12 إلى 13 نقطة بصورة نهائية من رصيد النادي في بطولة الدوري على أن يتم الكشف عن القرار بصورة رسمية يوم الاثنين.

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 96 نقطة، ويأمل في الفوز على نادي إمبولي لحسم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأردفت الصحيفة أن في حالة فوز يوفنتوس إلى إمبولي سيصبح الفارق بينه ونادي ميلان صاحب المركز الثالث ثماني نقاط وهو ما سيحسم مشاركة السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا ولكن قرار خصم النقاط من المدعي العام قد يغير كل شيء خلال الساعات المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة