داني ألفيش يرحل عن برشلونة

قرر داني ألفيش الرحيل عن صفوف برشلونة بالتوافق بين الطرفين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
داني ألفيش يرحل عن برشلونة

أعلن البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني، رحيله عن صفوف النادي الكتالوني في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر اللاعب البرازيلي داني ألفيش عبر منصات التواصل الاجتماعي بيانًا جاء فيه.

"أعزائي مشجعي برشلونة الآن حانت لحظة وداعنا، كانت أكثر من 8 سنوات مكرسة إلى هذا النادي وتلك الألوان وذلك المنزل، ولكن مثل أي شيء في الحياة، فكل شيء ينتهي، والطرق تتفرع والقصص تُكتَب في أماكن مختلفة.

"حاولوا إبعادي ولكن لم يستطيعوا، لا تتخيلون مدى صلابتي ومقاومتي، مرت سنوات عديدة، وكانت الحياة وكرة القدم وفيه تجاه من يحترمونها، وقررا إعطائي فرصة العودة هنا وتوديعكم".

"ولكني لن أودعكم قبل أن أبدي امتناني لكل من خلف الكواليس وما يفعلونه حتى تسير أمورنا بشكل مثالي، شكرًا لكم".

"أود أن أشكر أيضًا كل الطاقم لهذه الفرصة التي أعطوني أيها في هذا النادي وفرصة ارتداء هذا القميص الرائع مجددًا، لا تدركون مدى فرحتي، آمل ألا تفتقدوا جنوني وبهجتي اليومية".

"آمل أن يستطيع من هنا أن يغيروا تاريخ هذا النادي الجميل، أتمنى ذلك من قلبي".

"كانوا 23 لقبًا ثلاثيتان، سداسية، وكتاب ذهبي هائل. الآن أغلق فترة رائعة وسأبدأ أخرى أكثر طموحًا".

"لا تنس أيها العالم أبدًا أسد في التاسعة والثلاثين عامًا لا يزال أسدًا سعيدًا ومجنونًا. يعيش برشلونة إلى الأبد".

برشلونة يقترب من ليفاندوفيسكي

يجهز نادي برشلونة عرضه النهائي إلى إدارة بايرن ميونخ الألماني على أمل ضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن برشلونة يسعى لتقديم عرضه النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة على أمل موافقة إدارة بايرن ميونخ على قيمة الصفقة للتنازل عن خدمات ليفاندوفيسكي.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن برشلونة يستعد لتقديم العرض الجديد بعدما رفضت إدارة بايرن العرض الأول للتنازل عن خدمات ليفاندوفيسكي مقابل 32 مليون يورو وتشمل قيمة العرض بعض الإضافات والمتغيرات أي أن النادي الكتالوني لن يدفع قيمة الـ32 مليون يورو بصورة مباشرة وهو ما وصفته إدارة الفريق البافاري بالعرض غير اللائق.

ويعيش برشلونة ضغوطات كثيرة خاصة في ظل الأزمات المالية الطاحنة التي يعاني منها بسبب الديون الضخمة على النادي وهو ما يؤثر على قدرته في تقديم صفقة بقيمة مالية كبيرة.

وكان بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفيسكي قد أكد لوسائل الإعلام أن برشلونة سيقدم عرضه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويكون عقد برشلونة الجديد هو 32 مليون يورو تدفع كاملة بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات بدلاً.

وقد تصطدم آمال نادي برشلونة بتمسك الفريق البافاري ببقاء ليفاندوفيسكي واستكماله لعقده حتى النهاية وهو الأمر الذي سيتسبب في إيقاف هذه المفاوضات.

ليفاندوفيسكي قد ينتقل إلى برشلونة خلال أيام بشرط

ويمكن لليفاندوفيسكي أن يصبح لاعباً في صفوف برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة بشرط موافقة إدارة بايرن ميونخ على التساهل مع النادي الكتالوني وقبول العرض الذي سيتم تقديمه خلال أيام. 

وطالب ليفاندوفيسكي من إدارة بايرن ميونخ السماح له بالرحيل وعدم إجباره على البقاء في النادي لأن عقده سينتهي في الصيف المقبل.

وتمنى المهاجم البلجيكي أن تتفهم إدارة النادي البافاري رغبته في الرحيل وأن يتساهلوا معه في ذلك.

وتتوقع الصحيفة الإسبانية أن تشهد الأيام الجارية تطورات سريعة في عملية رحيل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ.

ويبدي ليفاندوفيسكي إصراره على اللعب لصفوف برشلونة في الموسم المقبل وأنه توصل لاتفاق على كافة البنود مع النادي الكتالوني ويتبقى فقط موافقة بايرن ميونخ من أجل إتمام هذه الصفقة.