هل يرحل لوكا مودريتش عن ريال مدريد في يناير المقبل؟

يمتلك لوكا مودريتش الحق في التعاقد مع أي ناد خلال شهر يناير المقبل بشكل مجاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
هل يرحل لوكا مودريتش عن ريال مدريد في يناير المقبل؟

ترددت أنباء عن إمكانية انتقال النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إلى أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن لوكا مودريتش يرغب في الرحيل عن فريق ريال مدريد بسبب غيابه عن التشكيل الأساسي للفريق منذ بداية الموسم الكروي الجاري تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال.

ولكن خرج جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لفريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات صحفية، ليؤكد أن لوكا مودريتش لن يرحل عن الريال خلال الشتاء المقبل.

وقال جوزيه أنخيل: "نادي ريال مدريد لم يتلق أي عروض من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف المدير التنفيذي لفريق ريال مدريد: "لوكا مودريتش مستمر مع الريال ولا يوجد تفكير في الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية".

وكان لوكا مودريتش قد قام بتجديد تعاقده مع فريق ريال مدريد خلال شهر يونيو الماضي لمدة موسم واحد فقط لينتهي تعاقده في صيف عام 2024.

ويمتلك لوكا مودريتش الحق في التعاقد مع أي ناد خلال شهر يناير المقبل بشكل مجاني، قبل الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

ويبلغ لوكا مودريتش من العمر 38 عاما، وشارك في 4 مباريات فقط بشكل أساسي مع فريق ريال مدريد الإسباني في جميع البطولات منذ بداية الموسم الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة