صندوق الاستثمارات السعودي ينسحب من صفقة شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي

تعليمات صارمة من الاتحاد الإنجليزي للحكام بسبب كورونا

بيرلو يعود إلى يوفنتوس لهذه المهمة

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الجمعة، 31 يوليو 2020 منذ 4 أيام
بيرلو يعود إلى يوفنتوس لهذه المهمة

عاد لاعب منتخب إيطاليا ويوفينتوس السابق، أندريا بيرلو، مرة أخرى إلى جدران السيدة العجوز ولكن هذه المرة كمدير فني لفريق تحت 23 عاماً بالنادي.

ترتيب فريق يوفينتوس تحت الـ 23 بالدوري

وقال اللاعب صاحب الـ 41 عاماً ـ في تصريحات للصحافيين عقب عودته ليوفينتوس مرة أخرى ـ :"وصلتني عروض من أندية في الدوري الإيطالي والإنجليزي الممتاز، لكنني شعرت أن هذه الطريق هي الأنسب لبداية مسيرتي التدريبية".

ولا يُعد فريق يوفينتوس تحت الـ 23 عاماً في أفضل فتراته مثل الفريق الأول؛ حيث وصل لدورة الترقي إلى الدرجة الثانية "سيريا ب Seria B"، لكنه ودعها من الدور ربع النهائي؛ حيث أنهى الموسم الماضي من الدرجة الثالثة الإيطالية في المركز العاشر، تحت قيادة المدرب فابيو بيتشيا.

وتابع أندريا بيرلو في تصريحاته:"فريقي عليه أن يلعب جيداً دائماً، عليه أن يلعب ليفوز؛ كرهت الكثير من الأشياء عندما كنت لاعباً ولا أريد أن أراها وأنا مدرب"، مشيراً إلى أنه تدرب مع مدربين كُثر تعلم منهم الكثير مثل أنشيلوتي، مارشيلو ليبي، أنطونيو كونتي وماسيميليانو أليجري، لكنه يعتقد أن كل شخص عليه أن يمضي في طريقه الخاص.

مسيرة بيرلو مع يوفينتوس

وانضم بيرلو لصفوف يوفينتوس موسم 2011/2012 قادماً من أيه إس ميلان؛ حيث استمر داخل جدران السيدة العجوز حتى موسم 2015/2014 عندما انتقل للدوري الأمريكي عبر بوابة نيويورك سيتي قبل أن يعتزل في موسم 2017/2018.

وتوّج بيرلو مع يوفينتوس خلال الأربعة مواسم التي ارتدى قميصه فيها ببطولة الدوري المحلي 4 مرات بالإضافة إلى التتويج بكأس إيطاليا مرة واحدة وبلقبين لكأس السوبر المحلي.