توتنهام يضم نجم يوفنتوس بصورة نهائية

النادي الإنجليزي يبحث عن انطلاقة قوية في الموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
توتنهام يضم نجم يوفنتوس بصورة نهائية

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي تعاقده رسمياً وبشكل دائم مع اللاعب السويدي ديان كولوسيفسكي، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي. وكان كولوسيفسكي قد انضم إلى توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير من عام 2022، لمدة 18 شهراً على سبيل الإعارة.

وأشار النادي الإنجليزي في بيان رسمي نشر على موقعه الإلكتروني، إلى أنه قرر شراء كولوسيفسكي بشكل نهائي، وقد وقع اللاعب السويدي على عقد لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2028.

يذكر أن كولوسيفسكي قد حقق إنجازاً كبيراً في ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليغ ينهي الموسم في قائمة أكثر 10 لاعبين صناعة للأهداف خلال أقل من 20 مباراة.

ومنذ انضمامه لتوتنهام، لعب كولوسيفسكي 57 مباراة وسجل 7 أهداف، مقابل صناعة 16 هدفاً، في جميع المسابقات.

ومن المتوقع أن يكون كولوسيفسكي إضافة مهمة لفريق توتنهام هوتسبير في الموسم القادم، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على الألقاب.

الجدير بالذكر أن نادي توتنهام يبحث عن انطلاقة قوية خلال الموسم الجديد بعدما خيب آمال جماهيره واحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وهو الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في أي بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل.

ويرغب نادي توتنهام في ضم عناصر مميزة والوقوف على نقاط ضعف الفريق وإصلاحها لتقديم مستويات أفضل خلال الموسم المقبل في ظل تدعيم الأندية الإنجليزية لصفوفها بعدد كبير من اللاعبين المميزين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة