أندريا بيرلو يتحدث عن صفقة انتقاله إلى ريال مدريد التي لم تتم

الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني حلما لعدد كبير من لاعبي كرة القدم حول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
أندريا بيرلو يتحدث عن صفقة انتقاله إلى ريال مدريد التي لم تتم

يعتبر الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني حلما لعدد كبير من لاعبي كرة القدم حول العالم، ومنهم من نجح في تحقيق هذا الحلم، ومنهم أيضا من فاتته فرصة اللعب في الريال.

آخر من تحدث عن فرصة اللعب في ريال مدريد كان النجم الإيطالي أندريا بيرلو، الذي قال إن صفقة انتقاله إلى الريال في عام 2006 لم يكتب لها النجاح.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية، إنه تفاوض على الانتقال إلى نادي ريال مدريد عقب فوزه ببطولة كأس العالم لكرة القدم مع المنتخب الإيطالي في مونديال 2006.

وأضاف بيرلو: "كنت قريبا من الانتقال إلى الريال بعد مونديال 2006، ولكن قالوا لي في نادي إيه سي ميلان الإيطالي إن النادي يمكن أن ينافس على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي بعد حرمان نادي يوفنتوس من لقب الدوري بسبب التلاعب في المباريات".

وتابع نجم خط وسط المنتخب الإيطالي السابق: "عرض علي نادي إيه سي ميلان عقدا جديدا ووافقت على البقاء مع الفريق بسبب ضغوط مجلس إدارة النادي في ذلك الوقت".

واستمر بيرلو في نادي إيه سي ميلان ونجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبعدها انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، ثم لعب في نادي نيويورك سيتي بالدوري الأمريكي لمدة موسمين قبل اعتزاله كرة القدم.

وفي شهر يونيو 2022 أعلن نادي فاتح كاراجومروك التركي تعيين بيرلو مدربا للفريق، ووقع النجم الإيطالي على تعاقد لمدة موسم واحد فقط.

وسبق للنجم الإيطالي تدريب نادي يوفنتوس في موسم 2020-2021، في تجربته التدريبية الأولى، وقاد اليوفي في 52 مباراة، وحقق الفوز في 34 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات.

وحقق بيرلو لقبي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مع يوفنتوس، لكنه خسر الدوري الإيطالي وجاء في المركز الرابع، وخرج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة