يوفنتوس يعطي دي ماريا مهلة أخيرة

النادي الإيطالي يحاول الضغط على النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
يوفنتوس يعطي دي ماريا مهلة أخيرة

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي أن يضع مهلة أخيرة أمام النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان لتحديد موقفه من الانتقال إلى الفريق.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن دي يوفنتوس أخبر دي ماريا بأن أمامه 27 ساعة فقط لتحديد موقفه النهائي من الانتقال للبيانكونيري خاصة مع انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية شهر يونيو الجاري.

وقدم نادي يوفنتوس الإيطالي فرصة لدي ماريا بالتعاقد معه لمدة سنة براتب قيمته 7 ملايين يورو فيما طالب اللاعب الأرجنتيني بتعديل العرض.

ويبحث دي ماريا عن الحصول على عقدة لمدة موسم واحد مقابل 7.5 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 1.5 مليون يورو.

كما يؤجل دي ماريا حسم موقفه مع نادي يوفنتوس بسبب رغبته في اللعب لنادي برشلونة خلال الموسم المقبل.

يوفنتوس يحاول تغيير وجهة دي ماريا

ويبذل نادي يوفنتوس الإيطالي محاولات متتالية من أجل إقناع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالانضمام للفريق بدلاً من الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن البيانكونيري يسعى لضم دي ماريا مهما كان الثمن وذلك من أجل حاجة الفريق إلى خدماته.

ويبحث يوفنتوس عن تعويض رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا هذا الصيف ويرى في دي ماريا أفضل بديل يمكن أن يسد الفراغ الذي سيخلفه رحيل ديبالا.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي يوفنتوس لا تشعر بالرضا عن طريقة تعامل دي ماريا مع المفاوضات خاصة وأنه يؤجل عرض السيدة العجوز من أجل انتظار برشلونة.

ويفكر نادي يوفنتوس في تقديم عرض جديد لدي ماريا بقيمة أعلى من السابق من أجل حسم مسألة انضمامه للنادي وإقناعه بإغلاق صفحة التفكير في برشلونة.

يأتي ذلك بعدما أعلن دي ماريا عن رحيله من نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع الفريق دون أن يتم تجديده بعد ذلك.

ويعتبر دي ماريا من النجم المؤثرين في صفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة كما أنه أحد أسباب فوز الأرجنتين بلقب كوبا أميركا عام 2021.

ويفكر دي ماريا في الانتقال لبرشلونة ولكن ذلك قد يجعله خائناً في نظر الكثيرين من جماهير ريال مدريد خاصة وأنه كان أحد اللاعبين المشاركين في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الملكي في عام 2014.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة