تذكرة فوق الخيال تصل إلى 10 ملايين ريال حتى الآن

10 ملايين ريال هي أعلى قيمة لتذكرة فوق الخيال حتى هذه اللحظة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
تذكرة فوق الخيال تصل إلى 10 ملايين ريال حتى الآن
مقالات ذات صلة
أرباح فيسبوك تصل إلى معدلات خيالية
تركي آل الشيخ يعلن الفائز بمزاد تذكرة فوق الخيال
الإعلان عن بطولة ببجي موبايل في الرياض بجوائز تصل إلى 3 ملايين دولار

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن وصول قيمة تذكرة فوق الخيال إلى رقم قياسي جديد، وذلك بعد أيام قليلة من طرحها للبيع في مزاد خيري.

10 ملايين ريال هي أعلى قيمة لتذكرة فوق الخيال حتى هذه اللحظة

وأوضح آل الشيخ في تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن قيمة التذكرة قد بلغت حتى الآن 10 ملايين ريال سعودي.

وقال المستشار السعودي في تغريدته، إن: "رجل الأعمال العقاري مشرف بن أحمد الغامدي يقدم حتى الآن أعلى عرض على التذكرة الخيرية (فوق الخيال) بـ 10 ملايين ريال".

وتذكرة فوق الخيال، هي تذكرة وحيدة بمميزات عديدة، حيث تم طرحها لقمة كأس موسم الرياض، بين نجوم الهلال والنصر، مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي ستقام يوم 19 يناير الجاري، على استاد الملك فهد الدولي.

وستمنح هذه التذكرة صاحبها العديد من الميزات، مثل حضور تتويج والدخول لغرفة الملابس، مع العلم بأن ريعها بالكامل سيتم تخصيصه لمنصة إحسان الخيرية.

وبدأ المزاد على تذكرة فوق الخيال، بمبلغ مليون ريال، وشهد خلال الأيام الماضية منافسة قوية، حتى وصل أعلى عطاء فيه حالياً إلى 10 ملايين ريال، فيما من المقرر أن ينتهي المزاد يوم 17 يناير الجاري، في تمام الساعة 11:30 مساء.