ريال مدريد يتخلى عن صفقة مهمة بسبب 10 ملايين يورو

النادي الملكي لا يرغب في دفع الكثير من الأموال في حارسه البديل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
ريال مدريد يتخلى عن صفقة مهمة بسبب 10 ملايين يورو

يعمل نادي ريال مدريد على البحث عن حارس بديل لتيبو كورتوا في الموسم المقبل، لتعويض الرحيل المحتمل لأندري لونين، الذي يبحث عن فرصة للرحيل عن النادي على الرغم من ارتباطه بعقد حتى صيف 2024.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع حارس خيتافي، ديفيد سوريا، ولكن الصفقة انهارت بسبب رفض النادي دفع 10 ملايين يورو، وهو السعر الذي حدده خيتافي للتخلي عن حارسه الأساسي.

ويبدو أن سوريا يرغب في البقاء في فريقه الحالي والمشاركة بانتظام في المباريات على الانتقال إلى ريال مدريد والبقاء على مقاعد البدلاء انتظاراً لحصوله على فرصة في حالة عدم مشاركة كورتوا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد لم يحصل على أي عروض لأندري لونين، وسيكون استمرار الحارس الأوكراني مع الفريق هو الحل الأنسب بعد انهيار صفقة سوريا.

يذكر أن لونين تعرض لانتقادات كبيرة خلال الموسم الماضي، عندما شارك في المباريات بعد إصابة كورتوا، ولم يقدم الأداء المنتظر منه في بعض المباريات وهو الأمر الذي دفع إدارة ريال مدريد للبحث عن بديل لحارس مرمى الفريق الملكي.

ولذلك، يسعى ريال مدريد إلى تعزيز خط دفاعه بحارس بديل يمكنه تعويض كورتوا في حالة الإصابة أو الإرهاق أو المشاركة في بعض المباريات ولكن بشرط أن يتمتع بإمكانيات تؤهله لحراسة الفريق وألا يؤثر بصورة سلبية على قوة دفاع النادي وفرص حفاظه على نظافة شباكه خلال هذه المباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة