تركي آل الشيخ يكشف لأول مرة تفاصيل مرضه وسبب تقسيمه 90% من أمواله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
تركي آل الشيخ يكشف لأول مرة تفاصيل مرضه وسبب تقسيمه 90% من أمواله
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يسجد شكراً لله فور وصوله إلى أرض الوطن
محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد على منتقديه بشأن صوره مع إسرائيليين
محمد رمضان يرد بفيديو على منتقدي صورته مع الفنان الإسرائيلي

تصدر تركي آل الشيخ تريند موقع تويتر خلال الساعات الماضية، بعدما أجرى حواراً مع الإعلامي السعودي بتال القوس، تحدث فيه رئيس هيئة الترفيه السعودية عن حالته الصحية، وكشف تفاصيل عن حياته الشخصية لأول مرة، وكذلك علاقته بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل مرضه

وقال آل الشيخ متحدثاً عن مرضه: أنا من 2016 اكتشفت كذا مشكلة صحية فيني وأهملت، وفي 2018 سويت 5 عمليات، واحدة منها كان فيها خطأ طبي لازلت أعاني منه حتى الآن.. أنا الآن من 10 أيام أجريت آخر عملية وكانت صعبة وتعبتني، والآن ممنوع من الأكل  لمدة 6 أسابيع."

وتابع قائلاً: "أيضاً عندي صعوبة في النوم، وبعد فحص النوم اكتشفوا أنني في الحقيقة ما أنام إلا دقائق في اليوم نوماً عميقاً، وباقي الوقت أفكر حتى وأنا نايم."

وأردف رئيس هيئة الترفيه السعودية: "دخلت بسبب الحالة هذي بفترة نوع من الاكتئاب ما بعد العمليات، وهذا طبيعي، وما أحب أتواصل مع أحد، فكنت أشغل وقتي بالفن، وبادي أكتب مسلسل تليفزيوني وفيلم، وأكمل دراسة التدريب في كرة القدم."

وأشار إلى أنه متواجد الآن في أحد فنادق مدينة نيويورك الأمريكية، بعد خروجه من المسستشفى، لافتاً إلى أنه ينتظر إذن الأطباء للعودة إلى الرياض، خاصة وأنه تعرض قبل عدة ساعات إلى انتكاسة خفيفة عدت على خير.

لماذا قام تركي آل الشيخ بتقسيم أمواله؟

كما أوضح تركي آل الشيخ أنه قبل عمليته الجراحية الأخيرة، قام بتقسيم ورثه وأكثر من 90% من أمواله، لافتاً إلا أنه لم يتبق لديه إلا جزء بسيطاً.

وكتب المستشار السعودي: "أنا سويت شي وأتمنى الناس تستوعبه وتعمل زيي في مثل حالتي.. أنا قبل عمليتي الأخيرة، قسمت ورثي وأكثر 90% من فلوسي، ومابقى عندي لي إلا شي بسيط."

وأوضح: "وقصدي آمن أهلي بعدي، ولا يحتاجون أحد، أو تصير مشاكل بينهم.. واللي جاب الفلوس يجيب غيرها، والله يرزق."

وأضاف آل الشيخ: "أكثر شي يسعدني، ولا حد يفهمني غلط، لما أساعد إنسان.. لا أذكر أن مر يوم في آخر 10 سنين في عمري ما ساعدت فيه أحد.. هذا أكثر شي يسعدني."

تركي آل الشيخ يتحدث عن علاقته بالأمير محمد بن سلمان

وحول علاقته بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي وصفه آل الشيخ بأنه شخص استثنائي، حيث قال عنه رئيس هيئة الترفيه:  "تعلمت منه الكثير، واللي فتح فكري لأشياء كثيرة، وعلمني وزرع فيني حب العمل والطموح والكرم وحب مساعدة الناس ونصرت المظلوم.. هاذي كلها فيني في الأساس، لكن هو عززها."

وأضاف: "أنا صرت معالي وعمري 32 سنة، ولم أكن من الأسرة الحاكمة أو أحد دعمني غير ربي وثقة سيدي محمد بن سلمان."، وأردف: "علمني سيدي محمد بن سلمان وقال لي نصاً "تركي، لا يوصل لك أحد في حاجة وترده"، وهذا اللي أسويه من أكثر من 10 سنين."